ياسمين عز “الراجل بيعمل مجهود اكتر من الست” وحنان يوسف ترد
ياسمين عز "الراجل بيعمل مجهود اكتر من الست" وحنان يوسف ترد

أثارت الإعلامية ياسمين عز جدل كبير خلال الفترة السابقة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب تصريحاتها الغريبة عن الرجال، والتي أثارت غضب الكثير من الجمهور سواء كانوا رجالاً أم نساء، وقد استضافت الفنانة حنان يوسف خلال الأيام السابقة، ودخلت معها في خلاف، وكان ذلك من خلال برنامج كلام الناس عبرة قناة أم بي سي مصر، وسوف نوضح المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

ياسمين عز “الراجل بيعمل مجهود اكتر من الست” وحنان يوسف ترد

تم استضافة الفنانة حنان يوسف من قبل الإعلامية ياسمين عز وخلال هذا اللقاء تم مناقشة الكثير من الأمور، وقد قالت ياسمين عز أن الرجل يبذل مجهود كبير أكثر من المرأة وقد ردت عليها الفنانة حنان يوسف قائلة” ليه بيشيل حديد ده بيقولها اسقيني”، فلم تقتنع حنان يوسف بما قالته الإعلامية ياسمين عز مستنكرة عليها ذلك.

تصريحات الفنانة حنان يوسف

كشفت الفنانة حنان يوسف من خلال برنامج كلام الناس عن الكثير من التصريحات التي أثارت الجدل، ومنها أنها معجبة إلى حد كبير بالرقص الشرقي وأن من ضمن أمنياتها أن تصبح راقصة قائلة” كنت عايزة أبقى رقاصة في الأفراح، وكنت معجبة جدا بالعوالم وكنت بحب الرقص البلدي”.

كما أضافت حنان يوسف أنها تجد أن الرقص من الفنون التي تعبر عن المشاعر باستخدام بعض الحركات دون الحاجة إلى الحديث، أو الكلام، وأنها كانت تشاهد الراقصات، ثم تذهب إلى المنزل وتحاول أن تقلدهم، وأنها ما زالت حتى الآن ترقص في غرفتها.

موقف حنان يوسف من القبلات في الفن

وضحت حنان يوسف موقفها من القبلات الموجودة في الأعمال الدرامية والسينمائية وأيضا من المشاهد الجريئة قائلة” لو كان اتعرض عليا مشاهد بوس كنت ممكن أوافق عادي، لكن أنا بقرف من البوس، وقبل كدا اتعرض عليا قولت للمخرج لا أنا بقرف”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *