الاعلامية ياسمين عز ترد على فبركة تصريحاتها

بالتزامن ما انتشار حالة من الجدل الواسع خلال الفترة الاخيرة بسبب تداول عدد من التصريحات التي يتم نقلها عن الاعلامية ياسمين عز، والتي قد تسببت في ازعاج الكثير من المتابعين، فنجد ان الإعلامية ياسمين عز قد علقت من خلال برنامجها “كلام الناس” الذي يعرض عبر قناة “MBC مصر” وقد أطلقت تصريحات هامة ردت من خلالها على التصريحات المفبركة التي تم تداولها على الانترنت مؤخرًا، وسوف نستعرض أبرز ما كشفت عنه ياسمين عز في هذا الصدد.

الاعلامية ياسمين عز ترد على فبركة تصريحاتها

وبناء على التصريحات التي أدلت بها الاعلامية المصرية ياسمين عز خلال الساعات الاخيرة، وذلك في اطار عدد من محاولات البعض تشويه صورتها بفبركة تصريحات على لسانها، حيث صرحت بأن فبركة التصريحات أصبحت ظاهرة مقززة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي قد أضافت كذلك: “المصيبة أن التصريحات المفبركة منسوبة ليا في برنامج يعرض كل يوم على الهواء الكاملة ومقاطع الفيديو الخاصة به متاحة للجميع”.

تصريحات هامة من الاعلامية ياسمين عز

وقد تابعت كذلك ياسمين تصريحاتها قائلة الهدف معروف وأنا فاهماه كويس.. مش عشان تهاجم حد تفبرك له صورة وتصريح.. ده أسلوب رخيص، مشيرة إلى أنه منذ أيام قليلة أرسل له أحد الأشخاص منشور مفبرك مع صورتها، والتصريح كان “لو جوزك في علاقة مع واحدة تانية متسميهاش خيانة.. ده معناه إن جوزك محبوب” وقد أكدت بذلك على أن ذلك كلام غير ناضج، وأنه لا يصدر منها أبدًا، كما قد اشارت الى أنها عادة ما تنادي بحقوق الرجل والمرأة، ولا يمكن أن يصدر منها مثل هذه التصريحات، واوضحت بذلك أن الفيديو الذي أخذ منه التصريح المفبرك من برنامج قديم مر عليها أكثر من 5 سنوات.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *