ادعية ليلة القدر للتفوق في المدرسة 2024: أقوى دعاء ليلة القدر للنجاح “يا رب أرزقنا الكفاية والهداية والنجاح والتوفيق”
ادعية ليلة القدر للتفوق في المدرسة

ادعية ليلة القدر للتفوق في المدرسة من أبرز المواضيع الهامة التي زاد عنها البحث بشكل متكرر في وقتنا الحالي عبر محركات البحث من قبل الكثير من المواطنين، حيث أن الآن الطلبة يستعدون للامتحانات في المدارس بعد إنتهاء شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، والطلبة يريدون أن يعرفوا ماذا يدعون في ليلة القدر، فتابعوا معنا لمعرفة كافة الأدعية هذه.

ادعية ليلة القدر للتفوق في المدرسة

تعتبر ليلة القدر من أفضل وأعظم الليالي ويفضل القيام بالدعاء فيه، لأن جاء القرآن في ليلة القدر في قوله تعالي “إِنَّا أَنْزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةِ الْقَدْرِ وَمَا أَدْرَاكَ مَا لَيْلَةُ الْقَدْرِ لَيْلَةُ الْقَدْرِ خَيْرٌ مِنْ أَلْفِ شَهْرٍ”، والدعاء يزداد في ليلة القدر لتيسير الأمور والرزق، ومن بين هذه الأدعية الآتي:

اللهم يا رب العالمين يا كريم يا أرحم الراحمين، اشرح لي صدري ويسر أمري واحلل عقدة لساني ويسر لي التوفيق والنجاح في دارستي وفي عملي بهذه الليلة الكريمة.

يا رب أرزقنا الكفاية والهداية، والنجاح والتوفيق وآتنا المعرفة والحكمة، وبارك لنا يا رب في عقولنا وذاكرتنا، أسألك يا رب التيسير في كل الأمور العسيرة والتوفيق بكل طريق والفلاح والنجاح وبهجة الأرواح.

ربي احفظني واسترني وارحمني، ويسر لي أمري ولا تجعلني من الفاشلين أو الراسبين يا كريم، اللهم إني أسألك التوفيق للخير وأن تيسر لي الخير، فإنك على كل شيء قدير.

أدعية ليلة القدر للتوفيق بالدراسة

ليلة القدر من أهم الليالي التي يستجيب الله لنا فيه للداعي، ومن أهم الأدعية هذه الآتي:

اللهم يسر لي النجاح بامتحاناتي المدرسية القادمة، واجعلني يا رب العالمين من الأشخاص الذي رضيت عنهم ويسرت لهم وأنير بصيرتنا للخير يا رب العالمين.

ي رب اجعلنا من الذين أنعمت عليهم شكروا، ومن الذين إذا ابتليتهم صبروا، وإذا أذنبوا يا الله استغفروا، يا رب اكتب لنا الخير والفرح والسعادة والتوفيق في أعمالنت والرضى، حقق لنا ما نتمنى، وارزقنا من حيث لا تحتسب.

ربي ارزقني الهمة والوقت الكافي والعافية والصحة لكي أنجح بكل أمر أسعى إليه بحياتي، يا رب حقق لي أحلامي كلها.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *