هل هي ليلة 27 رمضان ؟؟ .. افضل ادعية ليلة القدر 1445-2024 لزيادة الرزق مستجابة بأمر الله

بدأنا الليالي العشر وهي الاواخر من شهر رمضان المبارك لعام 2024، وتتضمن هذه الايام المياركة ليلة خير من الف شهر، الليلة التي تتغير فيها الاقدار بالدعاء المستجاب وحسن العبادة،  لذلك نجد ان عمليات البحث تتزايد الآن حول افضل ادعية ليلة القدر 1445-2024 لزيادة الرزق،  ويشار إلى انه قد بدأت العشر الأواخر من رمضان من مغرب يوم السبت الموافق 30 من مارس 2024،وتستمر، إلى يوم 30 من شهر رمضان الكريم؛ لذلك فإنه التوقيت المناسب للبحث عن أفضل الأدعية ،  وفي التقرير التالي نوافيكم بالتفاصيل..

فضل ليلة القدر في رمضان 1445-2024

ليلة القدر هي من اعظم الليالي ولها قدسيتها الخاصة عند جموع المسلمين،  حيث أنزل الله لها سورة كاملة في القرآن الكريم، و قال ليلة القدر خير من ألف شهر،  فهي الليلة المباركة التي انزل فيها القرآن وفيها تتنزل الملائكة، وفيها يستجاب الدعاء لا محالة، وطوبى لمن ادركها .

افضل ادعية ليلة القدر 1445-2024 لزيادة الرزق

في ليلة القدر يكةن الدعاء مستجاب،  حيث سميت بليلة القدر لأن فيها تتغير الأقدار،  وترفع الأعمال،  ويحاول المسلمون إدراك هذه الليلة المباركة بكافة طرق للعبادة الممكنة،  سواء من كثرة الصلوات او الصدقات او الاستغفار والذكر،  أو الاكثار مت الدعاء،  ومن أفضل الادعية التي يمكن ترديدها في هذه الليلة ما يلي:

  • اللهم اغسلني من الذنوب، وطهرني مِن العيوب،   اللهم سألك ما يرضيك، و أعوذ بك ممّا يغضبك ، وأسألك اللهم التوفيق والسداد على طاعتك .
  • اللهم اجعلني  مِن المتوكلين عليك الفائزين برضاك،  اللهم أعني على طاعتك ونجني من النار
  • اللهم أنها ليلة القدر، فـاللهم وفر رزقي بِبَرَكتك و سهل سبيلي إِلَى خيراتك، وَ لَا تحرمني قبول الدعوات .
  • اللهم إني أسألك فواتح الخير، وخواتمه، وجوامعه، وظاهره، وباطنه، اللهم اسألك الدرجات العلا من الجنة .
  • اللَّهمَّ اكفِني بحلالك عَن حرامك وأغنني بفضلك عمَّن سواك.

دعاء ليلة القدر كامل مكتوب 1445-2024

اللهم إن كانت هذه ليلة القدر فاقسم لي فيها خير ما قسمت، واختم لي في قضائك خير ما ختمت، واختم لي بالسعادة فيمن ختمت. اللهم اجعل اسمي وذريتي في هذه الليلة في السعداء، وروحي مع الشهداء، وإحساني في عليين، وإساءتي مغفورة. اللهم افتح لي الليلة باب كل خير فتحته لأحد من خلقك وأوليائك وأهل طاعتك ولا تسده عني، وارزقني رزقًا تغيثني به من رزقك الطيب الحلال.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *