المغرب × البرتغال.. تردد قناة أمواج الرياضية الجديد 2022 الناقلة دور الثمانية بكأس العالم قطر

قناة أمواج الرياضية هي قناة فلسطينية الهوى والهوية تختص بالشأن الياضي عامة والبطولات الكروية بشكل خاص، فالقناة تعرض كافة الدوريات العربية، المصرية، الاوربية والإسبانية والإنجليزية وغيرها، تردد قناة امواج الرياضية أصبح محط بحث واستعلام كثير من عشاق الكرة ومتابعين كأس العالم 2022.

تردد قناة أمواج الرياضية

قناة أمواج الرياضية لا تتواني عن جذب متابعينها ومحبي كرة القدم وتبث حاليا الدور ربع النهائي بعدما كانت من ضمن القنوات الناقلة لدور ال١٦ من البطولة المونديالية نفسها، وتردد قناة بي ان سبورت المشفرة وقناة الكأس القطرية وقناة الكأس الرياضية كان من انشط الأسماء على محركات جوجل فهي القنوات الوحيدة الناقلة للبطولة من بداية افتتاحها حتى لحظة تتويج الفريق الفائز بالمدالية الذهبية والكأس ازداد البحث عليها.

لكن من لا يستطيع الاشتراك في القناة ومن يشتكي من عدم القدرة على شراء اجهزة استقطاب القنوات الرياضية المشفرة السابقة فهناك بشرى لهم حيث قد تم اعطاء تفويض لقناة امواج الرياضية بث ونقل المباريات جميعها ونقلها عن قنوات بي ان سبورت ماكس وبي ان سبورت المشفرة. يمكنك الان متابعة الدوري ربع النهائي من كأس العالم قطر ٢٠٢٢ وبدون دفع اشتراك ودون توقف في بث مباشر من استوديوهات القنوات الناقلة حصريا للمونديال.

تردد قناة أمواج الجديد 2022

ماعليك فعله فقط ضبط التردد لقناة امواج الرياضية وتمتع بكل ما يتم عرضه على القنوات المدفوعة لكن مجانا فيمكنك ضبط تردد قناة أمواج حسب محافظتك في قطاع غزة وذلك على النحو التالي:

تردد قناة أمواج من رفح: يرجى توجيه العدسة أو الصحن المقلوب باتجاه حاووز زعرب وضبط اعدادات البحث على التردد 10880 بمعدل ترميز 08000 استقطاب V/H. تردد قناة أمواج لسكان غزة: يرجى توجيه العدسة أو الصحن المقلوب باتجاه السرايا أو الحاووز وضبط اعدادات البحث على التردد 10825 بمعدل ترميز 08000 استقطاب V/H. تردد أمواج في الوسطى والشمال: يرجى توجيه العدسة أو الصحن المقلوب باتجاه السرايا وضبط اعدادات البحث على التردد 10825 بمعدل ترميز 08000 استقطاب V/H، أو 10880 بمعدل ترميز 08000 استقطاب V/H.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *