نصف المونديال: تردد قناة أمواج الرياضية الجديد 2022 عبر نايل سات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكرواتيا

البحث عن تردد القنوات الناقلة لمباريات نصف النهائي يشتعل في الساعات الاخيرة والبحث عن تردد قناة أمواج الرياضية من بين أعلى عمليات البحث عبر محرك جوجل، قناة امواج الرياضية هو قناة أرضية موجهة لسكان قطاع غزة، وهي الفئة الأكثر بحثا عن تردد القناة التي تنفرد بطرح الكثير من البطولات العربية والعالمية والدولية المهمة.

تردد قناة أمواج الرياضية

متابعين القناة بعد التغيير الأخير في تردد القناة يحاولون معرفة كيفية ضبط تردد قناة أمواج 2022 لكي يتمكنوا من متابعة مباريات كاس العالم المتبقية من دور نصف النهائي ونهائي، والتي ستنتهي بتاريخ 18 من ديسمبر بعد انطلاقها يوم الأحد 20-11-2022 والتي استمرت لمدة 28 يوما.

قناة امواج كانت قد حصلت على تصريح من دولة قطر كونها قناة ارضية موجهة لسكان قطاع غزة بنقل جميع مباريات كأس العالم التي ستنقلها من شبكة قنوات بي ان سبورت المتفردة حصريا ببث جميع مباريات كأس العالم، وذلك بهدف أن يستمتع الجمهور الرياضي الفلسطيني بمشاهدة المباريات الرياضية.

بعد الموافقة من ادارة شبكة بي ان سبورت تم السماح للقناة بعرض مباريات كأس العالم للشعب الفلسطيني كخدمة إنسانية وكرسالة تقدير للشعب الفلسطيني المحتل والمحاصر.لقناة أمواج ترددات عدة على مستوى محافظات قطاع غزة وذلك على النحو التالي:

تردد قناة أمواج من رفح:
يرجى توجيه العدسة أو الصحن المقلوب باتجاه حاووز زعرب وضبط اعدادات البحث على النحو التالي:

  • التردد 10880
  • بمعدل ترميز 08000
  • استقطاب V/H

تردد قناة أمواج لسكان غزة:
يرجى توجيه العدسة أو الصحن المقلوب باتجاه السرايا أو الحاووز وضبط اعدادات البحث على النحو التالي:

  • التردد 10825
  • معدل ترميز 08000
  • استقطاب V/H

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *