تشكيلة البرتغال ضد المغرب اليوم 10 ديسمبر 2022 في كأس العالم قطر

اعتمد المدير الفني فرناندو سانتوس على تشكيلة البرتغال ضد المغرب فمن المقرر أن يلتقي الخصمان اليوم السبت الموافق 10 ديسمبر 2022، في نطاق مباريات دور الثمانية في بطولة كأس العالم قطر، فيترقب الملايين من المشجعين في مختلف أنحاء العالم هذه المباراة الهامة والشرسة، فالمنتخب المغربي ليس بالخصم السهل فسيقاتل الطرفين من أجل تحقيق النصر.

تنعقد مباراة البرتغال والمغرب على استاد الثمامة، فالملايين من المشجعين يستعدون بكل حماس وشغف، فلن يكون المنتخب المغربي خصماً سهلاً وسيقاتل من أجل الفوز والتأهل للدور القادم، ومن المقرر أن يعتمد المدير الفني فرناندو سانتوس على النجم كريستيانو رونالدو بعد أن تواجد على دكة البدلاء في الجولة الماضية، مما عرض المدرب للعديد من الانتقادات الحادة.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة المغرب والبرتغال يلا شوت اليوم في كأس العالم قطر

ويدخل المنتخب البرتغالي المواجهة المنتظرة بهدف تحقيق الفوز مستلح بالفوز الذي حققه في الجولة الماضية، حيث انتهت مواجهته أمام سويسرا بانتصار عظيم بستة أهداف مقابل هدف.

تشكيلة البرتغال ضد المغرب

  • في حراسة المرمى: دييجو كوستا.
  • في خط الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، بيبي، رافييل جيريرو.
  • في خط الوسط: ويليام، روبين نافاس، برونو فيرنانديز.
  • في خط الهجوم: جواو فيليكس، بيرناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو.

وسيتم نقل مباراة البرتغال والمغرب على قناة بي إن سبورت وعلى قناة الكأس اكسترا، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *