تشكيلة البرتغال ضد الأوروجواي اليوم 28 نوفمبر 2022 في كأس العالم

يواجه منتخب البرتغال غريمه منتخب الأوروجواي حيث سيلتقيان اليوم الاثنين الموافق 28 نوفمبر 2022، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر، ومن جانبه أعلن المدير الفني فرناندو سانتوس استعدادية اللاعبين للقاء المرتقبة، وأشار المدرب البرتغال خلال اللقاء الصحفي الذي أجراها اليوم أنه لا يضع الضغوطات على نجم المنتخب كريستيانو رونالدو.

استاد لوسيل سوف يستقبل الألاف من المشجعين حيث تقام مباراة البرتغال والأوروجواي، ومن المتوقع أن يقود اللاعب المتألق كريستيانو رونالدو تشكيلة منتخب بلاده، وسيخوض اللاعبين المواجهة المرتقبة بكل حماس مستغلين الانتصار الذي حققه اللاعبين في الجولة السابقة على الرغم من المصاعب التي واجهتهم في تحقيق النصر.

ويحتل المنتخب البرتغالي مركز صدارة المجموعة والتي تضم غانا، كوريا الجنوبية، الأوروغواي، حيث حصل البرتغال على النقاط الثلاثة بعد أن حقق النصر على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أما الأوروغواي فقد حصل على نقطة وحدة.

تشكيلة البرتغال ضد الأوروجواي

  • في حراسة المرمى: ديوغو كوستا
  • في خط الدفاع: جواو كانسيلو، بيبي، روبن دياز، رافاييل غيريرو.
  • في خط الوسط: برناردو سيلفا ، نيفيز ، برونو فرنانديز.
  • في خط الهجوم: جواو فيليكس، كريستيانو رونالد، رفائيل لياو

وسيتم عرض مباراة البرتغال والأوروجواي على قناة بي إن سبورت، وقناة الكأس اكسترا، في تمام الساعة التاسعة مصر، وفي الساعة العاشرة بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *