لماذا غاب مصطفى محمد عن لقاء مونبلييه بالدوري الفرنسي ؟

غاب اللاعب الدولي مصطفى محمد عن صفوف نادي نانت، في مواجهة نادي مونبلييه بالدوري، وذلك بعد تعرضه لحالة الطرد المباشر، بعد إعتراضه على الحكم، وذلك في مباراة رين السابقة، مما نتج عنه إيقافه لمبارتين، بالجولة الثامنة والتاسعة، ولكن على الرغم من ذلك، فاز نانت على نادي مونبلييه بنتيجة 2-0 ووصل للمركز السابع بالجدول.

تحديات مصطفى محمد مع نانت

رغم تألقه الملفت، فإن مصطفى محمد يواجه بعض التحديات مع فريقه نانت، الذي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة، من تسع مباريات فالفريق كان يعاني من تذبذب في النتائج، حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في اثنتين وخسر ثلاثة. كما يعاني من ضعف دفاعي، حيث استقبل من قبل 14 هدفا، وهو ثالث أسوأ رقم في الدوري. بالإضافة إلى ذلك، تعرض مصطفى محمد لأول حالة طرد في مسيرته مع نانت في المباراة الأخيرة أمام رين، التي خسرها الفريق بثلاثة أهداف دون رد.

آمال مصطفى محمد مع نانت

على الرغم من التحديات التي يواجهها، فإن مصطفى محمد يملك آمالا كبيرة مع فريقه نانت، الذي يسعى إلى تحسين مركزه في الدوري والمنافسة على المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية. فاللاعب يتمتع بثقة عالية ودعم كبير من الجماهير والإدارة والجهاز الفني، الذي يعتبره عنصرا أساسيا في خططه. كما يملك مصطفى محمد طموحا شخصيا للتألق مع نانت وزيادة رصيده التهديفي والظهور بشكل جيد مع المنتخب المصري، الذي يستعد لخوض تصفيات كأس العالم 2022. وبالتالي، يمكن أن يجذب انتباه أندية أوروبية أكبر وأن يحقق حلمه بالانتقال إلى دوري أقوى في المستقبل.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *