رضا عبد العال: مصطفى محمد بيشحت الكورة في الملعب!

قال رضا عبد العال المحلل الرياضي، عن اللاعب مصطفى محمد، بأنه لا يصلح للإنضمام لمنتخب مصر، ودا بيشحت كورة في الملعب، وهو غير مفيد للمنتخب، وتابع بأن إستبداله بمباراة المنتخب كان قرار جيد، وقال بأنه جسم على الفاضي، في تقارير قوية عن اللاعب المصري المحترف في صفوف نانت الفرنسي، والذي نال جائزة أفضل لاعب في النادي.

مصطفى محمد هو لاعب كرة قدم مصري يلعب في مركز المهاجم لنادي نانت الفرنسي والمنتخب المصري. ولد في 28 نوفمبر 1997 في القاهرة، وبدأ مسيرته الكروية في نادي وادي دجلة قبل أن ينتقل إلى الزمالك عام 2017. في يناير 2021، انضم إلى نادي جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، وسجل 11 هدفا في 19 مباراة. في يونيو 2021، انتقل إلى نادي نانت الفرنسي بعقد دائم لمدة أربع سنوات.

تألق مصطفى محمد مع نانت

منذ انضمامه إلى نانت، أظهر مصطفى محمد مستوى رائعا وأصبح هداف الفريق وواحدا من أبرز اللاعبين في الدوري الفرنسي. في شهر أغسطس، حصل على جائزة أفضل لاعب في فريق نانت بعد تسجيله ثلاثة أهداف في أول خمس جولات كما حصل على جائزة أفضل لاعب في الشهر على مستوى الدوري بعد تصويت الجماهير والصحفيين في شهر سبتمبر، استمر تألقه وسجل هدفين آخرين في أربع مباريات كما حصل على جائزة أفضل لاعب في فريق نانت للشهر الثاني على التوالي بعد حصوله على 47.53% من أصوات الجماهير بذلك، رفع رصيده إلى خمسة أهداف في سبع مباريات، وأصبح أول لاعب من نانت يسجل هذا العدد من الأهداف في أول ست جولات من الدوري منذ جافي ندورام في موسم 1995/1996.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *