تشكيلة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس اليوم بقيادة إيرلنج هالاند
تشكيلة مان سيتي ضد كريستال بالاس

تشكيلة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس اليوم في الدوري الإنجليزي، يدخل السيتي المواجهة اليوم من أجل إستعادة طريق الإنتصارات عبر عبور نظيره نادي كريستال بالاس في لقاء لن يكون سهل ضد خصم عنيد، وبالتالي علي الفريق أن يكون أكثر صرامة وأن يفاجيء الخصم بعدد من الأهداف في البدايات عن طريق تحركات البلجيكي دي بروين وبرناردو سيلفا وأن يكون هناك إستغلال وفينش مميز من النرويجي هالاند، وبالتالي علي الجميع أن يكون أكثر حذراً في هذه المواجهة من أجل تحقيق العلامة الكاملة.

بيب جوارديولا قال عن مواجهة كريستال بالاس أنها ستكون صعبة، خاصة أن الخصم يملك من المرونة والجودة ما يؤهله للقيام بمفاجأة ضد السيتي، خاصة أنهم يقدمون كرة دفاعية رائعة، ويتميزوا في الكرات الثابتة والتحولات الهجومية السريعة، كما يملك مهاجم فتاك في خط الهجوم، وهنا يتحدث عن اللاعب الإيفواري ويلفريد زاها، كما أشار إلي أن الفريق يملك عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة في خط الوسط.

كما أكد المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا في المؤتمر الصحفي للفريق لمواجهة كريستال بالاس اليوم، أن اللاعب برناردو سيلفا سيبقي مع السيتي مشيراً إلي أن اللاعب لم يتلق أي عروض من أجل الإنضمام إلي فرق، وهنا يشير بصراحه إلي نادي برشلونة الذي كشفت تقارير أنه سيضم اللاعب الإسباني برناردو سيلفا.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس اليوم

  • حراسة المرمى: إيديرسون.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو – ناثان آكي – ستونز – كايل والكر.
  • خط الوسط: إلكاي جوندوجان – كيفين دي بروين – رودري هيرنانديز.
  • خط الهجوم: بيرناندو سيلفا – إيرلنج هالاند – فيل فودين.

من المتوقع أن يدخل المدير الفني للفريق بنفس التشكيلة التي دخل بها لقاء نيوكاسل يونايتد الماضي، وفي حال تواجد أي تغيير علي التشكيلة السابقة سننشره علي الفور، أم رياض محرز من المتوقع دخوله في هذه المواجهة بشكل إحتياطي.

يمكن متابعة المواجهة الكبيرة بين مان سيتي ضد كريستال بالاس اليوم علي قناة بي إن سبورت 1 بريميوم، وذلك في الساعة 5:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 4:00 بتوقيت القاهرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *