تشكيلة مانشستر سيتي امام نوتنجهام فورست اليوم الاحد 28 / 4 / 2024 في الدوري الانجليزي

أعلن المدير الفني بيب جوارديولا علي تشكيلة مانشستر سيتي امام نوتنجهام سيتي مساء اليوم الاحد الموافق 28 / 4 / 2024 ، ذلك اللقاء الذي يجمع بين كل منهما ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي «البريميرليج» ، فهي من أقوي المباريات التي لا تقبل القسمة علي الأثنين والذي يرغب فيها المان سيتي في حصد الثلاث نقاط لصدارة الدوري.

يأمل نادي مانشستر سيتي الانجليزي في الحصول علي الثلاث نقاط باي طريقة ممكنة وذلك من اجل مواصلة سكه الانتصارات والعمل علي تصدر الدوري الانجليزي الممتاز ، والعمل في الصعود علي منصات التتويج مرة أخري خصوصا وأن الفريق يقدم اداء رائع جدا الفترة الاخيرة.

والجدير بالذكر ايضا ان مانشستر سيتي يدخل اللقاء وهو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، وذلك بعدما تمكن في الحصول علي 76 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر وهو أرسنال الانجليزي ، ويتبقي للسيتي مباراتين فقط مؤجلتين منهم مباراة فورست الليلة.

تشكيلة مانشستر سيتي امام نوتنجهام فورست اليوم

  • حراسة المرمي: إيدرسون.
  • الدفاع: ووكر، أكانجي، جفارديول وآكي.
  • الوسط: رودريجو، كوفاسيتش وفودين.
  • الهجوم: بالمر، جريليش وهالاند.

سوف تبدأ مباراة مانشستر سيتي امام فورست اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وهو نفس توقيت السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

تقوم قناة بي ان سبورت 1 بنقل اللقاء.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *