موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا للعام الحالي2023
موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا للعام الحالي2023

ينتظر جميع عشاق ومحبي كرة القدم العالمية مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد ويتساءلون عن موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا للعام الحالي2023، حيث أنها من البطولات العالمية المهمة وسوف نتعرف في هذا المقال على موعد المباراة بالتفصيل.

موعد مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في دوري ابطال اوروبا للعام الحالي2023

من المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد يوم الخميس الموافق للتاريخ 16من شهر فبراير عام 2023م، وسوف يتم إقامتها في إستاد الكامب   في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بتوقيت القاهرة أما بتوقيت المملكة العربية السعودية فسوف تقام الساعة الحادية عشر مساءا  والساعة الثانية عشر صباحا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة العودة 

تقام مباراة العودة يوم الخميس الموافق للتاريخ التاسع من شهر فبراير عام 2023، وسوف تقام على إستاد الاولد ترافورد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية أما بتوقيت الإمارات وسوف تقام الساعة الثانية عشر صباحًا.

موقف فريق برشلونة وفريق مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

تمكن فريق برشلونة من الحصول على المرتبة الثالثة في المجموعة الثالثة من بطولة أبطال أوروبا وقد بلغ رصيده سبع نقاط تم تسجيلهم في ست مباريات حيث أنه فاز في مباراتين وخسر في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة واحدة ويبذل برشلونة الكثير من الجهد لتعويض الخروج من دوري أبطال أوروبا ويسعى للحصول على بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم.

كما تمكن فريق مانشستر يونايتد من الحصول على المركز الثاني في المجموعة الخامسة الخاصة بالدوري الأوروبي برصيد يبلغ خمسة عشر نقطة تم حصدهم في ست مباريات فقد حقق الفوز في خمس مباريات وهزم في مباراة واحدة ويسعى للحصول على لقب الدوري الأوروبي هذا الموسم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *