انتصار ساحق للملكي.. نتيجة مباراة الأهلي وريال مدريد “1-4” اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023 في كأس العالم للأندية

يخوض الأهلي مواجهته المثيرة والمميزة أمام ريال مدريد حيث ستنعقد المواجهة اليوم الأربعاء 8 فبراير 2023، في سياق نصف نهائي كأس العالم للأندية، فيرفع النادي الملكي شعار الفوز من أجل التتوج باللقب الغالي حيث أنه يشارك في البطولة بصفته بطل أوروبا، أما الأهلي الذي يسعى جاهداً لتحقيق الفوز على أمل ملاقاة الهلال السعودي الذي نجح في التأهل بعد تفوقه على فلامنجو في نصف نهائي البطولة.

ومع اقتراب انطلاق مباراة الأهلي وريال مدريد أعلن المدير الفني كارلو أنشيلوتي عن جاهزية اللاعبين لملاقاة الخصم المصري وسيقاتلون من أجل تحقيق اللقب، فعلى الرغم من الهزيمة غير المتوقعة التي تلقاها ريال مدريد في الجولة السابقة من الدوري الإسباني، إلا أن الجماهير تعلق أمال كبيرة على النادي الملكي وسوف يتسلح أنشيلوتي بأفضل اللاعبين في هذه المواجهة الهامة، وكانت بعض التقارير قد اشار بأن اللاعب كريم بن زيما لن يشارك كأساسي في المواجهة.

وسيدفع مارسيل كولر بأفضل وأهم لاعبيه حيث سيشارك حسين الشحات في التشكيلة كأساسي بعد أن قدم مستوى جيد في البطولة، كما سيقود اللاعب المتألق عمرو السولية في قلب التشكيلة، وحث كولر لاعبيه على القتال حتى الرمق الأخير من أجل تحقيق النصر.

وكان الأهلي قد حقق فوز ساحق على نظيره أوكلاند سيتي في الجولة الأولي بثلاثية نظيفة دون رد، فيما سجل نصر صعب على نظيره سوندز بهدف دون مقابل.

وستذاع مباراة الأهلي وريال مدريد على قناة الرياضية السعودية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *