فوز الزعيم.. نتيجة مباراة الهلال وفلامنجو (3-2) اليوم 6 فبراير 2023 في كأس العالم للأندية

يواجه الهلال السعودي غريمه فلامنجو مساء يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2023، في نطاق مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية، ويبحث زعيم أسيا عن تحقيق الفوز الذي لا بديل عنه في هذه المواجهة النارية المثيرة، التي من خلالها يسعى الفريقين لتحقيق النصر على أمل الصعود للدور لنهائي البطولة، وسيعمل الزعيم على تقديم كل ما في وسعهم من أجل تقديم مستوى جيد.

تنعقد مباراة الهلال وفلامنجو على ملعب طنجة حيث تستضيف المغرب هذه البطولة، فالألاف من المتابعين يترقبون انطلاق المواجهة النارية التي يسعى من خلالها الزعيم لتحقيق الفوز والصعود إلى النهائي، فسوف يدفع المدير الفني رامون دياز بأفضل اللاعبين وسيقاتلون بشراسة من أجل تحقيق الفوز والتأهل لنهائي البطولة حيث أنه من المحتمل أن يلتقي مع ريال مدريد أو الأهلي فسيلتقي الفريقين مساء الغد في لقاء مثير جداً.

ويبحث الهلال عن مواصلة تحقيق الانتصار وحذر رامون دياز لاعبيه من الاستهتار أو الاستهانة بالخصم فلن تكون المواجهة سهلة على الفريقين، وسيعمل حامل لقب دوري أبطال أسيا في المنافسة بقوة وتفادي المفاجئات في هذه البطولة الهامة.

وكان الهلال قد حقق انتصار صعب جداً على نظيره العنيد الوداد المغربي، فقد انتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف، ومن ثم تم الاحتكام لركلات الترجيح التي من خلالها صعد الزعيم لنصف النهائي.

وسيتم نقل مباراة الهلال وفلامنجو على قناة الرياضية السعودية، وقناة المغربية الرياضية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *