هزيمة الفارس الأبيض: نتيجة مباراة الزمالك وفاركو اليوم 6-2-2023 في الدوري المصري الممتاز

يلاقي الزمالك خصمه فاركو حيث تنعقد المواجهة عصر اليوم الاثنين الموافق 6 فبراير 2023، في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز، وسيقاتل اللاعبين من أجل تحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة من أجل التقدم في ترتيب الدوري، أما فاركو فيطمح لتقديم مستوى جيد مستغل حالة التخبط وعدم الاستقرار التي يعاني منها الزمالك.

تقام مباراة الزمالك وفاركو على استاد برج العرب في الإسكندرية، ويرفع الفارس الأبيض شعار الفوز الذي لا بديل عنه في هذه المواجهة، فيما سيعمل اللاعبين بكل جد واجتهاد من أجل تحقيق الفوز وتعويض النقاط التي خسرها الفريق، وسيدفع المدير الفني أسامة نبيه على أفضل اللاعبين فسيتواجد أحمد سيد زيزو في تشكيلة الزمالك ضد فاركو، وأكد نبيه على ضرورة الاستعداد بشكل جيد للإطاحة بخصمه، فستكون مهمة الفارس الأبيض مصالحة الجماهير الغاضبة من الخسارة المتكررة للزمالك.

وكان أسامة نبيه قد تولي مهمة تدريب الزمالك مؤخراً بعد إعلان إقالة المدير الفني جوسفالدو فيريرا، وستكون فرصة الفارس الأبيض تعويض النقاط التي فقدها في الجولات السابقة حيث أنه جاء في المركز الرابع الدوري المصري.

حقق الزمالك انتصار صعب جداً على خصمه فيوتشر في الجولة السابقة من الدوري المصري، والتي انتهت بهدفين مقابل هدف، وحصد العلامة الزمالك العلامة الكاملة.

وسيتم نقل مباراة الزمالك وفاركو على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية السودان وليبيا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً حسب المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *