هزيمة الملكي.. نتيجة مباراة ريال مدريد وريال ماريوكا اليوم الأحد 5 فبراير 2023 في الدوري الإسباني

مباراة هامة يخوضها ريال مدريد أمام نظيره ريال ماريوكا في لقاء مثير في رحلة استعادة صدارة الليجا، فيلتقي الفريقين اليوم الأحد 5 فبراير 2023، في سياق مباريات الجولة العشرين من الدوري الإسباني، تتأهب كتيبة كارلو أنشيلوتي لتحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة من أجل الإطاحة بالخصم التقليدي برشلونة الذي جاء في المركز الأول، وسيواصل ريال مدريد سعيه الحثيث للمنافسة وتقديم المتعة والإثارة لجمهوره العريض.

على استاد إيبيروستار تنعقد مواجهة ريال مدريد وريال ماريوكا في لقاء مثير للغاية، سيعمل من خلاله النادي الملكي على استغلال فارق النقاط الكبير بينه وبين الخصم، وستكون مهمة اللاعبين تقديم مستوي جيد، ومن المرجح أن يتواجد اللاعب كريم بن زيما على دكة البدلاء، فيما سيقود اللاعب فنيسوس تشكيلة النادي الملكي، وحيث المدير الفني كارلو أنشيلوتي لاعبيه على تقديم مستوى جيد والمنافسة بكل قوة من أجل تحقيق النصر.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد يوم الأربعاء القادم مع الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية، وسيعمل اللاعبين على الاستعداد بشكل جيد لخوض هذه المباراة وحصد لقب الهام وتعتبر هذه المواجهة بمثابة اختبار لقياس مدى استعداد وجاهزية اللاعبين للقاء المثير الذي يترقبه الملايين.

ويخوض ريال مدريد المواجهة المرتقبة بعد أن حقق الفوز على نظيره فالنسيا في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، فقد انتهت المباراة بهدفين دون رد ليواصل احتلاله المركز الثاني في ترتيب الليجا.

سيتم نقل مباراة ريال مدريد وريال ماريوكا على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *