صعود الزعيم .. نتيجة مباراة الهلال والوداد المغربي في كأس العالم للأندية

يلاقي الهلال السعودي غريمه الوداد المغربي اليوم السبت 4 فبراير 2023، في بطولة كأس العالم للأندية وسيقاتل الفريقين من أجل تحقيق النصر والتأهل للدور القادم فيحرص الهلال السعودي على تقديم مستوي جيد في هذه البطولة الهامة والمصيرية، فقد فشل الزعيم في تحقيق النصر في الموسم الماضي، ليعلق أمال كبيرة على هذه الموسم بالرغم من خطورة وشراسة المنافسة المرتقبة.

وتقام مباراة الهلال والوداد على ستاد مولاي عبد الله ويتأهب الفريقين لتقديم مستوى جيد ومشرف في المواجهة النارية التي يترقبها قطبي الساحرة المستديرة، فبعد أن حقق الأهلي المصري النصر في مواجهته الافتتاحية اشتعل حماس الجماهير، فلن يكون الوداد المغربي خصماً سهلاً وسيقاتل اللاعبين بضراوة من أجل الإطاحة بالهلال السعودي، وكان المدير الفني لفريق الوداد قد أعلن عن جاهزية اللاعبين من أجل تقديم المزيد من المتعة والإثارة للجماهير.

وكان الهلال السعودي قد فشل في المنافسة على لقب كأس السوبر السعودي بعد سقوطه أمام الفيحاء، وستكون فرصته لمصالحة الجماهير التي انتقدت اللاعبين بسبب الاستهتار وفقدان اللقب، لهذا ينبغي على الزعيم مواصلة سعيه للقتال من أجل اللقب، وفي المقابل سيعمل الوداد على استغلال عامل الأرض والجمهور ليقدم مستوى مميز ومشرف.

وتضم بطولة كأس العالم للأندية العديد من الفرق والأندية العربية مما ينذر بمنافسة شرسة جداً، حيث تأهل الأهلي المصري للبطولة، إلى جانب الهلال السعودي، والوداد المغربي.

وسيتم نقل مباراة الهلال والوداد على قناة الرياضية السعودية، في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *