فوز المارد الأحمر.. نتيجة مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي “3-0” اليوم 1 فبراير 2023 في كأس العالم للأندية

يواجه الأهلي نظيره أوكلاند سيتي في لقاء مثير جداً حيث سيلتقي الفريقين اليوم الأربعاء 1 فبراير 2023، في الجولة الأولي من بطولة كأس العالم للأندية ويرفع المارد الأحمر شعار الفوز من أجل المنافسة على اللقب على الرغم من صعوبة المواجهات التي ستضم عدد من الأندية العربية، وستكون أمام الأهلي العديد من المواجهات الصعبة والشرسة وسيبذل اللاعبين جهودهم من أجل بلوغ نهائي البطولة.

على ملعب طنجة في المغرب تنعقد مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي التي يترقبها الملايين من المشجعين في الوطن العربي، حيث يعلق الجمهور أمال كبيرة على المارد الأحمر الذي قدم مستوى جيد في المنافسات الماضية ويحتل صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن جانبه سيعمل مارسيل كولر على قيادة الأهلي نحو المزيد من الانتصارات الممتالية فللمرة الثالثة على التوالي يشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية حيث أنه حصد المركز الثالث على العالم.

وقبل انطلاق هذه المواجهة المثيرة أعلن المدير الفني مارسيل كولر عن جاهزية اللاعبين لخوض فقد انطلق المعسكر التدريبي المغلق في المغرب، وتم اعتماد التشكيل النهائية للأهلي والتي سيشارك فيها اللاعب محمود عبد المنعم كهربا بالرغم من الأزمات التي لاحقته مؤخراً، وكانت الجولات الماضية قد شهدت تألق اللاعب كهربا مما جعله يتكسب ثقة المدير الفني.

وكان ومن المقرر أن يقود اللاعب علي معلول تشكيل الفريق أيضاً، فيما سيتواصل غياب اللاعب أكرم توفيق بسبب الإصابة، ومن جانبه أكد المدير الفني كولر على ثقته الكبيرة باللاعبين الذين قدموا مستوى جيد في البطولات الماضية.

وفي حالة حقق الأهلي الفوز على أوكلاند سيتي في الجولة الأولي سيضرب موعداً مع ساتل ساوندرز الأمريكي، فيما سيواجه ريال مدريد حامل لقب دوري أبطال أوروبا في حال بلغ نصف نهائي البطولة.

وحقق الأهلي العديد من الانتصارات الماضية في الجولات الماضية مما يجعله يمتع بالثقة والراحة النفسية، وكان أخر انتصاراته على البنك الأهلي بهدف نظيف في الدوري المصري ليحتل المركز الأول.

وتنقل مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي على قناة الرياضية السعودية، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة بتوقيت المغرب، وفي الساعة العاشرة بتوقيت السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *