فوز البلوغرانا: نتيجة مباراة برشلونة وجيرونا اليوم 28 يناير 2023 بالدوري الإسباني

مباراة جديدة يخوضها برشلونة أمام نظيره جيرونا حيث سيلتقي الفريقين اليوم السبت 28 يناير 2023، في نطاق مباريات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني، وبمعنويات مرتفعة ستدخل كتيبة تشافي المواجهة المنتظرة وسيعمل اللاعبين على تحقيق النصر في هذه المواجهة التي يراها الكثيرون أنها سهلة نسبياً، فقد حقق البرشا العديد من الانتصارات المتتالية مما جعله يمتع بمعنويات عالية.

تنعقد مباراة برشلونة وجيرونا على ملعب مونتيليفي، وسيقاتل اللاعبين بقوة من أجل تحقيق النصر واكتساب العلامة الكاملة فقد نجح تشافي في قيادة العملاق الكتالوني نحو المزيد من الانتصارات والمنافسة بشراسة لتحقيق اللقب الغالي، وكان تشافي قد تمكن من تحسين مستوى البرشا الذي غاب عن تحقيق الألقاب، وتمكن الكتالوني من تحقيق لقب كأس السوبر الإسباني.

وكانت التقارير الإعلامية قد أعلنت أن تشكيلة برشلونة سوف تشهد العديد من التغيرات والتعديلات الهامة، فيما سيقود عثمان ديمبلي تشكيلة برشلونة ضد جيرونا، فيما سيتواجد روبرت ليفاندوفسكي على دكة البدلاء، وسيبذل اللاعبين كل ما في وسعهم من أجل مواصلة بسط سيطرتهم على المركز الأول في ترتيب الدوري الإسباني.

وسجل برشلونة العديد من الانتصارات في الجولات الماضية حيث أنه تغلب ختيافي بصعوبة بالغة بهدف واحد دون رد بالدوري الإسباني، فيما سجل النصر بكأس ملك إسبانيا على نظيره ريال سوسيداد والتي انتهت بهدف دون رد.

وتنعقد مباراة برشلونة وجيرونا على قناة بي إن سبورت بريميوم، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *