ضبط تردد قناة 24 الرياضية الجديد على نايل سات 2023

ترصد محركات البحث اهتمام ملايين من محبي كرة القدم بالتعرف على تحديث تردد قناة 24 الرياضية، وهي واحدة من القنوات التي تُعد من أهم القنوات الرياضية في الوطن العربي بشكل عام، فقد حرصت القناة منذ انطلاق البث الفضائي الخاص بها على بث المباريات بأعلى جودة في مختلف البطولات المحلية والعالمية، ونوضح الآن تحديث تردد قناة 24 الرياضية على نايل سات.

تردد قناة 24 الرياضية الجديد

وقد كانت قناة 24 الرياضية قد نجحت في الحصول على اهتمام ملايين من المتابعين بشكل عام، وذلك على مختلف الاقمار الصناعية سواء النايل سات والعرب سات والبدر سات، حيث تقدم القناة مزايا هامة لجميع محبي كرة القدم بشكل عام، حيث أن قناة 24 الرياضية السعودية قناة عربية سعودية تعمل على نقل مباريات الدوري السعودي لكافة المحترفين، كما أنها كذلك تحرص على تقديم استوديو تحليلي والتي تعمل من خلالها على عرض كافة مباريات كأس العالم بعد أن يتم الانتهاء من المباريات، وقد حصلت القناة على نسبة مشاهدة عالية من قبل محبي ومشجعي كرة القدم من كل مكان.

ضبط تردد قناة 24 الرياضية الجديد على نايل سات

ولعل أبرز ما يميز قناة 24 الرياضية هو نقلها البث الفضائي الخاص بها على مدار 24 ساعة لتوفر إلى عملائها أفضل محتوى بجودة عالية، وقد جاء تردد القناة الجديد على النحو التالي.

  • التردد الجديد على القمر الصناعي عرب سات هو : 11976، الاستقطاب : عمودي، من خلال معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 6\5.
  • كما تم تحديث تردد قناة 24 الرياضية على القمر الصناعي نايل سات وهو التردد: 12560، من خلال الاستقطاب: عمودي، معامل الترميز: 27500، من خلال معامل الصحيح: 5/6.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *