سبب تأجيل نهائي كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز ينتظر والموعد الجديد

اضطر الأتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة الاهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس مصر ، والتي كانت من المقرر ان تقام يوم 3 من شهر فبراير القادم ، وقد اعلنت مصادر خاصة بنا ان السبب الاساسي وراء عملية التأجيل هو مشاركة الاهلي في مونديال الاندية.

ومن المقرر أن يسافر النادي الاهلي الي المغرب في نهاية الشهر الحالي وذلك من اجل افتتاح كاس العالم للاندية ، ثم بعد ذلك سيعود الي مصر وذلك من اجل مواجهة بيراميدز وذلك في الدور النهائي من بطولة كاس مصر.

والجدير بالذكر ايضا فقد اشار مصدر مسؤول لموقع اقرأ نيوز تأجيل المباراة النهائية ، دون الاعلان عن الموعد الجديد وذلك بسبب عدم وضوح الرؤية وذلك حول ارتباطات النادي الاهلي الافريقية في دوري الابطال.

ومن المقرر أن يضع الاتحاد الموعد الجديد في الساعات القليلة القادمة وذلك من اجل معرفة عشاق ومحبي الفريقين.

والجدير بالذكر ايضا ان النادي الاهلي قد نجح في الوصول الي الدور النهائي من بطولة كاس مصر وذلك بعدما نجح في التفوق علي سموحة بنتيجة 3 / 1 ، بينما تأهل نادي بيراميدز وذلك بعدما تفوق علي الزمالك في ركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لكل منهما.

ومن المقرر أن يتم تأجيل نهائي كأس مصر والذى يجمع الأهلي وبيراميدز والذى كان محددًا له يوم 3 فبراير المقبل، بسبب مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *