اللاعب إمام عاشور يحتفل بخطوبته في حفل عائلي
اللاعب إمام عاشور يحتفل بخطوبته في حفل عائلي

انتشرت الكثير من الأخبار حول اللاعب إمام عاشور يحتفل بخطوبته في حفل عائلي، وكان ذلك في الفترة الأخيرة، ولكن اللاعب قد حرص على أن تكون هذه الحفلة بسيطة جدًا، وتشمل العائلتين فقط، بدون وجود اللاعبين، وذلك بسبب المباريات التي تقام بشكل مستمر، والضغط الذي يوجد على الجميع بسبب هذه المباريات مما جعله يقيم هذا الحفل البسيط، وفي هذا المقال سوف نوضح كافة التفاصيل التي تتعلق بهذا الأمر.

اللاعب إمام عاشور يحتفل بخطوبته في حفل عائلي

قد قام اللاعب إمام عاشور لاعب النادي الزمالك في الفريق الأول بالاحتفال بخطوبته، وكانت عبارة عن حفل بسيط، وعائلي بدون وجود الكثير من اللاعبين من الفريق الخاص به، ومن أهم تفاصيل الحفل ما يلى:

  • وقد حرص هذا اللاعب على أن الحفل يكون بسيط ويقتصر فقط على وجود العائلة، والقليل من الأصدقاء المميزين له، وذلك بسبب الضغوط التي تقع على الفريق في ظل وجود الكثير من المباريات في الدوري المصري الخاصة بهذا الفريق في هذا الوقت.
  • كما أن إمام عاشور يشارك كثيرًا في المباريات في الفترة الحالية في التشكيلة الأساسية للفريق الأول للزمالك، وهو يقدم أفضل أداء مميز طوال الفترة السابقة.

تجديد العقد الخاص باللاعب امام عاشور مع الزمالك

يعمل الزمالك على تجديد العقد الخاص باللاعب إمام عاشور وفي الوقت الحالي يعمل الزمالك على تحديث العقد الخاص باللاعب بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع فريقه الزمالك، وكذلك مع المنتخب الوطني في الفترة الماضية، كما تبين الآتي:

  • ينتظر اللاعب عمل جلسة مع إدارة النادي لكي يتم حسم الأمر في التجديد لتكملة مشواره الكروي في الزمالك خلال الفترة الآتية.
  • الزمالك يستعد لملاقاة فريق الاتحاد السكندري في يوم الأربعاء الموافق 11 من شهر يناير الحالي، وذلك على ملعب برج العرب.
  • ويريد اللاعب إمام عاشور أن يظل لمساندة الفريق في ظل النتائج السلبية التي يتعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة من تعادلات، وخسارة والتي تجعل الزمالك في المركز الثاني من الدوري المصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *