عمرو أديب يهاجم لاعبي الزمالك بعد النتائج السلبية التي حققها في الدوري المصري
عمرو أديب يهاجم لاعبي الزمالك بعد النتائج السلبية التي حققها في الدوري المصري

بعدما انتهت المباراة الاخيرة عمرو أديب يهاجم لاعبي الزمالك بعد النتائج السلبية التي حققها في الدوري المصري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مع الداخلية، وذلك ما أثار غضب الكثير من جماهير الزمالك، وأدى إلى ظهور الكثير من التصريحات المختلفة التي تسببت في غضب الكثير من الأشخاص مما جعل الإعلامي المعروف عمرو أديب يتحدث عن هذا الأمر ويهاجم جميع لاعبي الزمالك بسبب ما بدر منهم وبسبب أيضًا النتائج الغير جيدة التي تم حصدها في المباريات الأخيرة، وذلك ما سنتحدث عنه خلال المقال.

عمرو أديب يهاجم لاعبي الزمالك بعد النتائج السلبية التي حققها في الدوري المصري

لقد انتقد عمرو اديب الإعلامي المعروف الأداء الذي ظهر به الزمالك في مباريات الدوري العام في الفترة الماضية، وذلك بعدما تم التعادل الإيجابي مع فريق الداخلية، وكذلك الخسارة بهدفين أمام نادي اسوان، حيث تبين الآتي:

  • صرح الإعلامي عمرو أديب عبر البرنامج الخاص به الذي يتم إذاعته على قناة ام بي سي مصر وقال عدنا مرة أخرى للدوري المصري، والحكايات الخاصة به، بعد مباريات المونديال، وكذلك انضمام النجم كريستيانو رونالدو لنادي النصر، لكن عدنا للفصول الغير جيدة للزمالك.
  • كما أنه أضاف قائلاً إن جميع اللاعبين في الزمالك قاموا بتقديم أسوأ أداء في اخر المباريات الخاصة بهم في بطولة الدوري المصري، وذلك في ظل ما يسمى بتراجع المستوى الخاص بهم بصورة غير طبيعية.
  • وأكمل قائلاً عدنا أيضًا للحظ والقدرة الغير طبيعية التي ظهرت من لاعبين النادي الأهلي، والقدرات الكبيرة التي تظهر بشكل مفاجئ، وكذلك الأهداف التي تدخل في الشباك بشكل مستمر وكأن هناك شباك داخل النادي.
  • كما أن مجلس الزمالك قد قرر بفرض غرامة نقدية على كافة اللاعبين والتي بلغت حوالي 20% من المستحقات الخاصة بهم مع إيقافها أيضًا لأجل غير معروف.
  • وقد قرر أيضًا أنه سيتم وقف كلاً من اللاعب عبد الله جمعة، وأيضًا أحمد فتوح، وسيتم تحويلهما للتحقيق، وأيضًا عمل بعض التحاليل الخاصة بهم بإشراف الطبيب محمد أسامة، وذلك لبعض الأسباب التي لم يتم الإفصاح عنها أبداً.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *