تعيين باتشيكو مديرا فنيا لنادي بيرااميدز

قام نادي بيراميدز بالإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للنادي وهو  البرتغالي جايمي باتشيكو ويأتي هذا بدلا من لليوناني تاكيس جونياس، وهذا بعد ان أعلن نادي بيراميدز أمس الأربعاء عن إقالة جوناس من تدريب الفريق، نظرا لتدهور أحوال الفريق مؤخرًا وتراجع نتائجه.

تفاصيل تعيين باتشيكو مدير فني لنتدي بيراميدز

قام نادي بيراميدز بنشر خبر تعين باتشيكو مديرًا فنيا للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تم كتابة تغريدة بنص :”تم التوقيع ..رحبوا معنا بمديرنا الفني الجديد.. جايمي باتشيكو”، وقد قامت ادارة نادي بيراميدز بعقد اتفاق مع باتشيكو انه سوف يتولي منصب المدير الفني لمدة ستة أشهر إلى نهاية الموسم الجاري، ومن الممكن أن يتم تجديد العقد  لموسم إضافي، وهذا في حالة ان استطاع باتشيكو تقديم مستوى جيد مع فريق نادي بيراميدز.

وقد اعلن ان  باتشيكو سوف يتولي اولي مهامه مع نادي بيراميدز بداية من  اليوم الخميس حيث يخوض نادي بيراميدز تدريباته  استعدادا لمباراة غزل المحلة في الجولة الثانية عشر من الدوري الممتاز والتي تقام السبت المقبل باستاد الدفاع الجوي، وقد يري إدارة نادي بيراميدز ان جايمي باتشيكو سوف يكون له القدرة ان ينهض بالفريق ويحقق معه بطولات يشهد عليها التاريخ.

من هو جايمي باتشيكو

جايمي  باتشيكو من مواليد 22 يوليو 1958، لاعب كرة قدم برتغالي سابق، وقام بتدريب المنتخب البرتغالي في الَوقت الحالي، قام بتدريب نادي الشباب السعودي عام 2009 واستطاع أن يحصل معه على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، تم اختياره من قبل إدارة نادي بيراميدز كمدير فني للنادي بعقد تجريبي لمدة 6 اشهر، واذا اثبت كفاءة فسوف يتم تجديد العقد معه مرة أخرى.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *