تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب اليوم 25 ديسمبر 2022 في الدوري المصري الممتاز

يضرب الزمالك موعداً مع نظيره المقاولون العرب حيث سيلتقي الفريقين اليوم الأحد الموافق 25 ديسمبر 2022، في الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز، ويسعى الفارس الأبيض لتحقيق أفضل النتائج من أجل استمرارية المنافسة على لقب لدوري المحلي، وسيتم الاعتماد على أهم اللاعبين الذين سيقاتلون لتحقيق الفوز واكتساب العلامة الكاملة.

تنعقد مباراة الزمالك والمقاولون العرب على استاد المقاولون العرب، ويخوض الفارس الأبيض اللقاء المرتقب بكل حماس وقوة بعد النصر المثير الذي حققه اللاعبين في الجولة الماضية، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الزمالك الدفع باللاعب يوسف حسن فيما سوف يواصل المدير الفني البرتغالي جيسوالدو فيريرا اللاعتماد على اللاعب أحمد سيد زيزو.

وكان الزمالك قد حقق انتصار مثير جداً في الجولة الماضية من الدوري المصري الممتاز أمام حرس الحدود، والتي انتهت بأربعة أهداف دون رد، ليحتل المركز الثاني برصيد 20 نقطة محقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في مباراتين.

تشكيلة الزمالك ضد المقاولون العرب

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: أحمد فتوح، حسام عبد المجيد، مصطفى الزناري، حمزة المثلوثي.
  • في خط الوسط: محمد أشرف روقا، نبيل عماد دونجا، إمام عاشور.
  • في خط الهجوم: يوسف أسامة، يوسف حسن، أحمد سيد زيزو.

وسيتم نقل مباراة الزمالك والمقاولون العرب على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة الخامسة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *