لينك تسجيل فضاء أولياء الامور 2023 الجزائر
لينك تسجيل فضاء أولياء الامور 2023 الجزائر

يبحث أولياء الأمور عن لينك تسجيل فضاء أولياء الامور 2023 الجزائر، حيث قامت وزارة التربية الوطنية الموجودة في دولة الجزائر بالإعلان عن انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول لكافة الطلاب في جميع المراحل التعليمية، ويمكن من خلال هذا الموقع الحصول على نتائج الطلاب بشكل إلكتروني، وبطريقة سهلة للغاية دون الحاجة إلى الذهاب للمدارس، كما يقدم هذا الموقع الكثير من الخدمات الأخرى لكل من الطلاب، وأولياء الأمور.

لينك تسجيل فضاء أولياء الامور 2023 الجزائر

يعد هذا الموقع من المواقع الإلكترونية الرائعة التي يمكن استخدامها بطريقة سهلة للغاية، والتمكن من معرفة نتائج الطلاب، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً يتم الدخول إلى موقع فضاء الإلكتروني، ثم الضغط على خانة تسجيل جديد، وذلك في حال عدم امتلاك حساب بالفعل على الموقع.
  • كتابة كافة البيانات، والمعلومات الشخصية الخاصة بكل من الطالب، وولي الأمر، حينها تظهر صفحة جديدة بها العديد من الاختيارات فيتم اختيار الأبناء المتدربين، والضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • كتابة كافة البيانات الخاصة بالأبناء المتدربين، ويقوم بعد ذلك ولي الأمر بطباعة الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالطالب وتتضمن هذه الاستمارة جميع النقاط الحاصل عليها في المواد الدراسية الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

موقع فضاء أولياء الأمور 2023

موقع فضاء من أهم المواقع الإلكترونية التي أطلقتها الجزائر لأولياء الأمور، والطلاب في جميع المراحل الدراسية، ويمكن استخدامه في الحصول على نتائج الطلاب بشكل إلكتروني، وقد تم إطلاق هذا الموقع بعد انتشار فيروس كورونا لتجنب الازدحام، والتكدس في المدارس، كما يمكن أيضًا من خلال هذا الموقع متابعة الطلاب أثناء العام الدراسي والتعرف على المستوى التعليمي الخاص بهم، والنقاط التي يحصلون عليها في الامتحانات الشهرية.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *