ملخص .. مباراة المغرب وكرواتيا لتحديد المركز الثالث بكأس العالم قطر

جمهور الساحرة المستديرة في مختلف الوطن العربي يترقبون المواجهة المثير التي تجمع المنتخب المغربي ومنتخب كرواتيا، فيلتقي المنتخبان اليوم السبت الموافق 17 ديسمبر 2022، والتي ستحدد المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022، وكان المنتخب المغربي قد حقق انجاز مثير ومميز في هذه البطولة بعد أن نجح في التأهل للدور نصف النهائي.

ويقود حكيم زياش منتخب المغرب في مواجهته أمام المنتخب الكرواتي الذي سيقوده لوكا مورديتش نجم ريال مدريد الإسباني، ويبحث أسود الأطلس عن حصد المركز الثالث عالمياً بعد فشله في التأهل للنهائي، فعلى الرغم من أحقية المنتخب المغربي بالتأهل وتوجيه إتهامات لحكم اللقاء بالتسبب في خسارة المنتخب المغربي بعد رفض إحتساب ركلتي جزاء، إلا أن اللاعبين يسعون لتحقيق المركز الثالث.

ومن المرجح أن تشكيلة المنتخب المغربي ستشهد بعض التعديلات البسيطة فيما سيواصل الدفع باللاعب حكيم زياش وأشرف حكيمي، فيما سيفقد خدمات اللاعب رومان سايس بسبب الإصابة إلى جانب اللاعب نايف أكراد، فضلاً عن غياب وليد الشريدة الذي سيغيب بسبب حصوله على الطرد.

وكان المنتخب المغربي قد أبهر الجمهور بمستواه المميز حيث أنه حقق انجاز تاريخي، تحت قيادة المدير الفني وليد الركراكي الذي نجح في بناء منتخب وطني صلب ومتماسك.

وخسر المنتخب الكرواتي مواجهته أمام المنتخب الأرجنتيني في نصف نهائي كأس العالم، حيث انتهت المباراة بثلاثة أهداف دون رد، ليودع البطولة.

أمأ أسود الأطلس فقد تعرضوا للخسارة أمام منتخب فرنسا بهدفين دون رد، بعد أن حقق انجاز عظيم وقدم مستوى مميز وقوى.

وسيتم نقل مباراة المغرب وكرواتيا على قناة بي إن سبورت ماكس، وقناة الكأس اكسترا، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، وفي تمام الساعة الرابعة بتوقيت تونس والمغرب.

5:12 م

بلال الخنوس 18 عاماً و221 يوماً أصغر لاعب عربي يشارك في تاريخ كأس العالم.

ارتباك داخل منطقة جزاء المغرب، والركنية الأولي لكرواتيا .

4:59 م

تشكيل المغرب من:

حراسة المرمى: ياسين بونو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، جواد الياميق، أشرف داري، يحيى عطية الله.

خط الوسط: بلال الخنوس، سفيان أمرابط، عبد الحميد الصابيري.

خط الهجوم: حكيم زياش، سفيان بوفال، يوسف النصيري.

4:49 م

يعلق على مباراة المغرب وكرواتيا المغربي الشهير “جواد بده” والمُعين من جانب مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية.

تلعب مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم قطر 2022 على “استاد خليفة الدولي”.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *