انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي في يناير
انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي في يناير،

توجد الكثير من التقارير الصحفية والمصادر المعتمدة حول انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي في يناير، توجد الكثير من التقارير الصحفية والمصادر المعتمدة التي تفيد انتقال اللاعب كريستيانو رونالدو وهو من لاعبي المنتخب البرتغالي إلى نادي النصر السعودي، وسوف نتعرف على تفاصيل هذا الخبر في هذا المقال.

انتقال كريستيانو رونالدو للنصر السعودي في يناير

أكدت الكثير من المصادر الموثوق بها أن نادي النصر السعودي قد عرض على اللاعب كريستيانو رونالدو الانضمام إليه، وقد وافق على ذلك، وذلك بعقد تبلغ مدته عامين ونصف.

كما أكدت صحيفة ماركا وهي من الصحف الإسبانية المشهورة أن رونالدو بالفعل قام بالموافقة على عرض نادي النصر السعودي وسينضم إليهم بداية من شهر يناير القادم، كما صرحت عن أجر كريستيانو رونالدو، وأنه سيحصل على مائة مليون يورو مقابل نصف الموسم الحالي، كما سيحصل على 200 مليون يورو للموسم الخاص بعام 2023- 2024 بالإضافة إلى حصوله على 200 مليون يورو للموسم الخاص بعام 2024- 2025 وبذلك يصنف كريستيانو بأنه من أكثر اللاعبين أجرا على مستوى العالم بأكمله.

إنهاء رونالدو العمل مع فريقه السابق مانشستر يونايتد

قبل عدة أيام قام اللاعب كريستيانو رونالدو بإنهاء ارتباطه بفريق مانشستر يونايتد وذلك قبل انطلاق مباراة كأس العالم وقام بانتقاد كلا من إن إدارة النادي الإنجليزي والجهاز الفني.

كما أن هناك بعض الأقوال بأن سبب موافقة اللاعب كريستيانو رونالدو على الالتحاق بنادي النصر السعودي هو الأجر المعروض عليه فقد تفوق أجره على الأرجنتيني ليونال ميسي،  والبرازيلي نيمار دا سيلفا حيث أنهما يتقاضيان في الموسم الواحد حوالي 75 مليون يورو، وبهذا يكون قد تفوق عليهما وحصل على أجر يفوقهما بكثير، وانقسم الجمهور تجاه هذا الخبر إلى قسمين فمنهم من يؤيد ذلك والآخر معارض.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *