ناهد قمصان تهدد بمقاضاة شركة ام بي سي بسبب تصريحات ياسمين عز

في الفترة السابقة أثارت الإعلامية ياسمين عز الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب اهانتها للمرأة في برنامجها كلام الناس الذي يتم بثه على القناة الفضائية إم بي سي مصر وقد انتقدتها نهاد أبو القمصان بسبب هذه التصريحات وسوف نتعرف على المزيد من التفاصيل في هذا المقال.

ناهد قمصان تهدد بمقاضاة شركة ام بي سي بسبب تصريحات ياسمين عز

انتقد الجمهور ياسمين عز بعد تصريحها الأخير التي علقت فيه على رفض أحد الفتيات لتحضير كوب من الشاي لشقيقها قائلة بأنه من المفترض أن تحضر له جرس في المنزل وعندما يرن هذا الجرس يجد الشاي والقهوة أمامه على الفور.

كما أضافت ياسمين أنها لا تتحدث سوى في الأصول التي نشأ الجميع عليها وما تقوله في برنامجها تطبقه في منزلها فمن حق الأخ على أخته أن تحضر له جميع الأشياء التي يطلبها.

تعرضت ياسمين عز للانتقاد من قبل ناهد أبو القمصان وهي عضو المجلس القومي الخاص بحقوق الإنسان ، وعبرت عن هذا الانتقاد على صفحتها الرسمية على فيسبوك أطلقت عليها  لقب مذيعة الجرس وأنها ترغب في تصدر الترند فقط والحصول على شهرة ولكن ذلك في مقابل إهانة النساء ووصفت تصريحاتها بالجريمة.

تصريحات ناهد أبو القمصان

قالت ناهد أبو القمصان أن الجرس هو أداة للتعامل مع الكلاب وهذا ما أثبتته التجارب المشهورة من قبل علماء السلوك وكذلك الاجتماع ، كما أضافت بأن التعامل بالجرس قد يليق مع ياسمين ولكنها عندما تعمم هذه الأداة للتعامل بين البشر فهي جريمة يجب أن تحاسب عليها، ووجهت رسالة لقناة أم بي سي بأنها يجب أن تراجع محتوي الإعلامية ياسمين عز حتى لا تضطر لتقديم بلاغ ضد القناة وكذلك المذيعة للنائب العام.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *