تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والداخلية فى منافسات الدورى المصرى الممتاز الاربعاء 2-11-2022 وموعد المباراة

ينتظر الكثيرين مباراة الاهلى والداخلية فى منافسات الدورى المصرى الممتاز وتلك المباراة من المباريات المهمه التى يرغب فى متابعتها الملايين ولهذا هناك عمليات بحث كثيره عن القنوات الناقلة للمباراة بشكل مجانى وسوف ننقل لكم متابعينا الكرام من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل وكذلك تردد القناة الناقلة للمباراة بشكل حصرى ومجانية بالكامل وكل هذا عبر السطور القادمة .

القنوات الناقلة لمباراة الاهلى والداخلية :

تعد تلك المباراة من المباريات المهمه ضمن الجوله الثالثه من منافسات الدورى المصرى الممتاز ويحتل فريق النادى الاهلى المركز الرابع فى الترتيب الخاص بالدورى المصرى الممتاز وبرصيد 6 نقط حيث فاز فى مباراة على الاسماعيلى واسوان وبينما فريق الداخلية فى المركز الرابع عشر من جدول ترتيب الفرق فى الدورى .ويتسعد الفريق الاول للنادى الاهلى بمران قاسى من اجل الاستعداد لمباراة الداخلية ومن اجل تحقيق الفوز وذلك على ملعب التتش . ومن جانبة نوضح لكم ان شبكة قنوات اون تايم سبورت هى الناقلة للمباراة بشكل حصرى على شاشتها المتميزة وسوف ننقل لكم من خلال التالى ترددها الجديد على القمر الصناعى الشرقى نايل سات .

تردد قناة اون تايم سبورت الجديد :

  • تردد قناة اون تايم سبورت الاولى: 12303.
  • معدل الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/5

موعد مباراة الاهلى والداخلية فى الدورى المصرى الممتاز :

سوف تنطلق صافرة البداية لمباراة الاهلى والداخلية فى تمام الساعه الخامسة بتوقيت القاهره والسادسه بتوقيت مكه المكرمة والسابعه بتوقيت دبى .

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *