عاجل .. بداية الدوام الشتوي في المدارس بالمملكه العربية السعودية  1444 كما اعلنت وزارة التعليم

قامت وزارة التعليم فى المملكه العربية السعودية بالاعلان عن موعد الدوام والعمل الشتوى فى المدارس بالمملكه وذلك للعام الدراسى 2023 وذلك بالتزامن مع بداية فصل الشتاء وقد زاد البحث فى الايام السابقه عن المواعيد الصباحية التى يتجمع فيها الطلاب مع بداية اليوم الدراسى وسوف نتناول معكم التفاصيل الكاملة من هنا من موقعنا اقرأ نيوز عبر السطور التالية .

موعد بداية الدوام الشتوي 1444 بالمملكه :

اعلنت وزارة التعليم السعودية عن بدء الدوام الشتوى للطلاب وذلك بداية من اليوم الموافق 30-10-2022 الموافق يوم الاحد وقد بينت المواعيد الشتويه التى يبدأ فيها اليوم الدراسى واعلنت ايضا وزارة التعليم ان العمل بالتوقيت الشتوى او بالدوام الشتوى سيستمر من الويم وحتى يوم 22 من شهر مارس عام 2023 ثم يعود اليوم الى الدوام الصيفى مره اخرى من يوم 26 من شهر ابريل وحتى يوم الثانى والعشرون من شهر يونيو القادم لسنه 2023 .ويأتى توقيت بداية الدراسة كما بالتالى :


يبدأ اليوم الدراسى ببداية طابور الصباح والمقرر له ان يكون فى تمام الساعه السابعه الا ربع صباحا . ثم تبدأ الحصة الاولى فى تمام الساعه السابعه وتستمر حتى تمام الساعه 7:40 صباحا . ثم تليها الحصه الثانية والتى تستمر حتى الساعه 8:20 صباحا وهكذا حتى انتهاء اليوم الدراسى بالمملكه . وجدير بالذكر ان الوزاره شددت على الحضور فى الطابور الصباحى حيث له العديد من المميزات التى وله اهمية كبرى تفيد الطلاب قبل بدء الحصص التعليمية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *