ما هو سبب وقف الخدمة ؟؟ .. حقيقة توقف خدمات فودافون اليوم الخميس 2024/4/25 في مصر

أعلنت شركة فودفون مصر لجميع العملاء الخاصة بها علي توقف الخدمة الخاصة بها اعتبار من اليوم الخميس الموافق 25 من شهر ابريل لعام 2024 ، اعتبار من الساعة 11 مساء وحتي الساعة 3 صباحا ، يأتي ذلك الأمر في اطار وجود بعض التحديثات الجديدة في النظام الذي يخص الشركة ، وقد اعلنت شركة فودفون علي جميع العملاء بضرورة عدم استخدام الخدمة في ذلك التوقيت ، وعبر موقع اقرأ نيوز سوف نعمل علي توفير كافة التفاصيل التي تخص ذلك الأمر.

حقيقة توقف خدمات فودافون اليوم الخميس 2024/4/25

عمليات بحث مكثفة من قبل المواطنين علي حقيقة توقف خدمة فودفون كاش الفترة الحالية ، والجدير بالذكر ايضا فقد ارسلت شركة فودفون رسالة الي كافة العملاء الخاصة بها ، توضح فيها علي وجود تحديث في الخدمة حيث ان محتوي الرسالة الأتي : ” عميلنا العزيز، نظرًا للقيام بتحديثات تقنية، برجاء العلم أن خدمة فودافون كاش وخدمة دفع الفواتير وبعض الخدمات الأخرى ستكون غير متاحة يوم 25 إبريل من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 3 صباحاً.. شكراً لتفهمكم”.

سبب وقف خدمة فودافون كاش

وبالنسبة لسبب وقف الخدمة فقد أشارت الشركة علي ان الخدمة سوف تتوقف وذلك بسبب حدوث بعض التعديلات الجديدة ، الي جانب تواجد بعض التحديثات ، وتعزز شبكة فودافون علي العملاء بضرورة عدم التعامل مع الخدمة في التوقيت المحدد ، كما أشارت علي ان الخدمة سوف تعمل جيدا فجر اليوم التالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *