جدول مواعيد قطع الكهرباء الجديد 2024 في مصر ” النور هيقطع ساعتين ” في جميع المحافظات
مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة 2024

زاد البحث عن مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة 2024، فبعد مرور شهر رمضان المبارك وانتهاء احتفالات عيد الفطر يتساءل الكثير من المواطنين في مصر عن موعد تطبيق نظام تخفيف الأحمال الكهربائية عن المولدات، وهو نظام كان يتبع قبل بدء شهر رمضان المبارك، حيث كان يتم قطع الكهرباء لمدة ساعتين يوميًا في كل منطقة من المناطق، وبالفعل في الوقت الراهن بدء تطبيق هذا الجدول مرة أخرى، لذلك يتساءل الناس هل ستكون نفس المواعيد المحددة من قبل، أم أنه تم تغييرها تابع معي لمعرفة الإجابة.

 مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة 2024

قامت الحكومة المصرية بإعلان العودة إلى جدول تخفيف الأحمال مرة أخرى، وذلك من أجل تخفيف الأحمال على معدلات استهلاك الطاقة الكهربائية التي لا تكفي حاجة المواطنين.

حيث تم وقف هذا الجدول كما ذكرت بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، لذلك كان الكثير من المواطنين يعتقدون أن الأمر سيستمر على نفس المنوال، ولكن رئاسة الوزراء أكدت أن هذا الكلام غير صحيح، حيث أنه الآن تم تطبيق جدول تخفيف الأحمال.

كما أن شركة الكهرباء قد أعلنت عن مواعيد انقطاع الكهرباء بعد العودة بنظام جدول تخفيف الأحمال الكهربائية مرة أخرى.

كذلك ستبدأ الكهرباء في الانقطاع في تمام  11 صباحًا ويستمر حتى الساعة 5 مساءًا، حيث يتم قطعها لمدة ساعتين عن كل منطقة أو مجموعة من المجموعات حسب المعلن في كل محافظة من محافظات الجمهورية.

هل يمتد انقطاع الكهرباء حتى ساعات الليل؟

يتساءل المواطنين عن إمكانية امتداد قطع الكهرباء في ساعات متأخرة من الليل، ولكن حتى هذه اللحظة لم يصدر قرار رسمي بهذا الشأن سواء قطعها لمدة طويلة في الليل أم لا.

من المقرر أن مجلس الوزراء سيقوم بإعلان الجدول المحدد رسميًا لقطع الكهرباء بعد مرور شهر رمضان، وعيد الفطر.

كيفية الإبلاغ عن انقطاع الكهرباء

تم الإعلان من قبل وزارة الكهرباء عن أن هناك العديد من الطرق التي يمكن بها التواصل مع الشركة في حال انقطاع الكهرباء في المواعيد الغير معلن عنها من قبل المسؤولين.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الوزارة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين، حيث أوضحت الوزارة أنه يمكن أن يتم التواصل بواسطة عدة أرقام مخصصة للشركة.

كما من بين هذه الأرقام الخط الساخن لخدمة وأعطال الكهرباء على رقم 121، حيث يمكنك الاتصال على مدار الساعة لإبلاغهم بالعطل أو البلاغ الخاص بك لتقديم شكوى.

ويمكن أن تتواصل أيضًا مع الشركة لحساب الفاتورة من خلال الاتصال بهذا الرقم 359، إذا أردت أن تستفسر عن أي شيء يخص الفواتير.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *