موعد مباراة الأهلي ومازيمبي القادمة والقنوات الناقلة فى دورى أبطال أفريقيا 2024: موعد مباراة الأهلي القادمة
موعد مباراة الأهلي ومازيمبي القادمة والقنوات الناقلة

سوف نتعرف اليوم على موعد مباراة الأهلي ومازيمبي القادمة والقنوات الناقلة، وذلك بعدما تخطى النادي الأهلي عقب الفوز على نادي سيمبا التنزاني بعد الفوز عليه ذهاباً وإياباً، في دور ثمن نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، يلاقي النادي الأهلي، نادي الكونغولي في الدور نصف النهائي، لذلك تزايدت معدلات البحث بكثرة من قبل العديد من محبي كرة القدم، وعشاق النادي الأهلي بشكل خاص عن موعد المباراة القادمة لهم في الدور نصف النهائي، تابع معي السطور القادمة لمعرفة الموعد المحدد لهذه المباراة.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي القادمة والقنوات الناقلة

يحلم النادي الأهلي بالتتويج  بـ الاميرة الافريقية والبطولة رقم 12 في تاريخ النادي، ليكسر بذلك الرقم القياسي المسجل باسمه في عدد مرات الفوز بدوري أبطال إفريقيا، ويتسيد القارة الإفريقية جميعها.

كما يريد أيضًا مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الفوز باللقب الثاني له مع النادي الأهلي ليواصل تحطيم الأرقام القياسية المسجلة بإسم مانويل جوزيه الذي حصل على عدد أربع ألقاب دوري أبطال إفريقيا مع الأهلي.

لذلك يهتم الكثير من محبي النادي الأهلي بمعرفة الموعد الذي تم تحديده من قبل الاتحاد الإفريقي لإقامة مباراة الأهلي القادمة أمام نادي مازيمبي الكونغولي، بعدما تأهل الأهلي في اللقاء السابق بهدف أحمد نبيل كوكا على نادي سيمبا في وسط ملعبه وأمام جماهير.

أما في لقاء العودة فقط فاز الأهلي على نظيره نادي سيمبا بعد إحراز هدفين بتوقيع كل من عمرو السولية بتمريرة وات أروع، ومحمود عبدالمنعم كهربا.

بينما نادي مازيمبي قد بلغ الدور نصف النهائي بعدما حقق تعادل مثير في لقاء الذهاب، بينما حقق الفوز إيابًا على نادي بترو أتليتكو الانجلولي وسط جمباهبره وقلب ملعبه.

ويأتي موعد اللقاء المنتظر بين الفريقين في نصف نهائي دوري الأبطال يوم السبت الذي يوافق 20 أبريل الحالي في تمام 3:00 عصراً.

بينما تقام مباراة الإياب في هذا اللقاء في استاد القاهرة الدولي يوم السبت في تمام 8:00 مساءًا، وينتظر الأهلي هذا اللقاء بشدة من أجل حجز بطاقة النهائي.

القناة الناقلة لمباريات الأهلى ومازيمبى القادمة

يمكنك أن تقوم بالاستمتاع بالمشاهدة على مباريات دوري ابطال افريقيا بشكل عام، والنادي الأهلي بشكل خاص، حيث أن قناة بين سبورت القطرية التي تحصل سنوياً على حقوق بث مباريات دوري الافريقية، كما أنها تعد الناقل الحصري لجميع البطولات في الشرق الأوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *