شكاوى من مستخدمي Galaxy S23 Ultra تؤكد تعطل خاصية اللمس في الشاشة بعد تحديث OneUI 6.1
تعطل اللمس في شاشة Galaxy S23 Ultra

بعد تنزيل تحديث OneUI 6.1 على هواتف سامسونج لاحظ معظم مستخدمي هاتف Galaxy S23 Ultra وجود مشكلة في الشاشة حيث تعطلت خاصية اللمس ولا تستجيب لغلق وفتح الجهاز، ويعتقد البعض أنها ناتجة عن وجود عيب أو مشكلة في التحديث الجديد لواجهة المستخدم على الرغم من أن سامسونج نفت ذلك الأمر.

تعطل اللمس في شاشة Galaxy S23 Ultra

تعطل اللمس في شاشة Galaxy S23 Ultra
تعطل اللمس في شاشة Galaxy S23 Ultra

يعتبر Galaxy S23 Ultra من أفضل الهواتف الذكية من شركة سامسونج ويستخدمه عدد كبير من الأشخاص الذين لاحظوا وجود مشكلة في الشاشة عند استخدامها حيث تعطلت خاصية اللمس ولم تعد تستجيب، وبالنسبة للبعض استطاعوا التحكم في الشاشة باستخدام قلم stylus الموجود مع الجهاز، ولكن مستخدمين آخرين لم يستطيعوا استخدامها سواء باللمس أو بعد استخدام القلم.

ولجأ بعض الأشخاص إلى غلق الجهاز وإعادة تشغيله في محاولة من أجل استعادة خاصية اللمس في الشاشة إلا أن ذلك لم يحل المشكلة ولم تستجب الشاشة سواء باللمس أو باستخدام القلم المدمج مع الجهاز.

سبب تعطل خاصية اللمس في الشاشة

في إحصائية تم إجراؤها وُجد أن معظم المستخدمين الذين واجهوا المشكلة كانوا قد استخدموا شاشة أخرى بعد تلف الشاشة الأصلية للهاتف، على الرغم من أن آخرين يجدون أن هذه المشكلة ناتجة عن وجود عيب في تحديث واجهة المستخدم الجديد OneUI 6.1.

وحتى الآن لم تعلن شركة سامسونج عن أي تفاصيل مؤكدة حول سبب هذه المشكلة وعن كيفية معالجتها في الأجهزة التي تأثرت بها بعد تنزيل تحديث OneUI 6.1 الجديد عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *