موعد عيد الفطر في الكويت والبحرين والجزائر.. توقيت صلاة عيد الفطر المبارك
موعد عيد الفطر في هولندا

يترقب جميع المسلمين الآن من معرفة رؤية هلال شهر شوال، حيث انه تم الإعلان من قبل مركز الفلك الدولي علي هذه الدول بانه غدا الثلاثاء المتمم لشهر رمضان المبارك، انه يوم الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك عبر هذه السطور سنوضح لكم موعد عيد الفطر في هذه الدول: البحرين، المغرب،قطر، الكويت، الجزائر ابقوا معانا.

 موعد عيد الفطر في الكويت 2024

طبقا لما اعلن عنه مركز الفلك الدولي فان عيد الفطر المبارك سيكون يوم الأربعاء 10 من أبريل ، انة غذا الثلاثاء المتمم لشهر رمضان الكريم، صرحت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية عن موعد صلاة عيد الفطر في تمام الساعة 5:43 بجميع الساحات والمراكز المخصصة لأداء الصلاة.

 موعد صلاة عيد الفطر في دولة البحرين

صرحت إدارة الأوقاف السنية في دولة البحرين موعد أداء صلاة عيد الفطر في تمام الساعة 5:38 صباحا، أول أيام عيد الفطر الموافق يوم الأربعاء10 أبريل، علية فان أجازة عيد الفطر ستبدأ من يوم الأربعاء ليتم استئناف العل بالقطاع العام والخاص يوم الاثنين 15 من شهر أبريل.

 موعد صلاة عيد الفطر في الجزائر 2024

بحسب مركز الفلك الدولي فان عيد الفطر المبارك يوافق يوم الأربعاء 10 من أبريل، أن غدا الثلاثاء هو الموافق لإتمام شهر رمضان المبارك، فان الموعد المحدد لأداء صلاه عيد الفطر في تمام الساعة 6:50 صباحا في مدينة وهران، أما موعد صلاه العيد في مدينة عنابة في تمام الساعة 6:15 صباحا.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *