درجات الحرارة اليوم .. الارصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس  يوم الاثنين 17 اكتوبر فى محافظات مصر

هناك اختلاف ملحوظ فى الاجواء التى نحن بصددها الان .حيث تختف حالة الطقس من بين الحين والاخر والعديد من المواطنين يتساءلون ويبحثون عن الارصاد واخبار الطقس اليومية. ولهذا سنعرض لكم من هنا من موقعنا اقرأ نيوز اهم التفاصيل بخصوص طقس اليوم والغد حيث من المتوقع ان تشهد البلاد حالة عدم استقرار فى الطقس وخصوصا فى القاهره والاسكندرية ومطروح .

الارصاد الجوية تكشف بيان رسمى عن الطقس اليوم :

اعلنت هيئة الارصاد الجوية فى بيان رسمى لها على مواقع التواصل الاجتماعى وعلى موقعها الرسمى ان البلاد تشهد حالة عدم استقرار ملحوظ فى الطقس حيث هناك ارتفاع وانخفاض شديد فى درجات الحرارة بشكل متفاوت وهذا التغير نلاحظه بشكل كبير فى الاماكن الساحلية الشمالية .

وقد بينت ايضا هيئة الارصاد ان الطقس فى اخر ساعات الاحد سيكون معتدل مائل للحرارة قليلا ومائل للبرودة فى ساعات الليل وذلك فى مختلف الاماكن بجمهورية مصر العربية . وقد شهدت البلاد اليوم فى اوقات متفرقه من الصباح امطار خفيفة على القاهره الكبرى والوجه البحرى كما انخفضت درجة الحرارة بشكل كبير عن الامس حيث كان الطقس يوم السبت مائل للحرارة نهارا على المناطق بالشمال .

طقس الاثنين 17/10/2022 :

تستمر درجات الحرارة فى الانخفاض متشابهه مع طقس الاحد الذى كان مائل للحرارة وستكون درجه الحرارة فى القاهره 29 درجه وهناك احتمالية سقوط امطار خفيفه على العديد من الاماكن الساحلية .

درجات الحرارة يوم الاثنين 17/10/2022 :
  • القاهرة العظمى 29 درجة والصغرى 23 درجة.
  • والإسكندرية العظمى 27 درجة والصغرى 20 درجة.
  • ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 19 درجة.
  • وسوهاج العظمى 32 درجة والصغرى 20 درجة.
  • وقنا العظمى 33 درجة والصغرى 21 درجة.
  • وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 22 درجة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *