نهاية قصة نعمة .. الحلقة 15 من مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024 مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 15 الخامسة عشر والاخيرة HD علي شاشة قناة mbc مصر

الحلقة 15الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024 بطولة مي عمر، وهو من المسلسلات التي أثارت جدلا واسعا خلال الفترة الأخيرة وسط الكثير من المسلسلات المشاركة في السباق الرمضاني الحالي 2024، حيث أصبح مسلسل نعمة الأفوكاتو هو المسلسل الأكثر متابعة والأعلى في نسب المشاهدة، ويأتي ذلك بعد الاحداث الساخنة الأخيرة التي شهدتها الحلقات الماضية من المسلسل، وتألق النجمة مي عمر والنجم احمد زاهر بشكل كبير، والأن سوف نتعرف بالتفصيل على أهم احداث الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل نعمة الافوكاتو، ومواعيد عرضها عبر القنوات الفضائية.

الحلقة 15 الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

بعد ان تم عرض الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو عبر منصة شاهد VIP الرقمية، فمن المقرر أن تتضمن الحلقة الكثير من الاحداث القوية، فبعد أن قامت نعمة بحرق الأموال الخاصة بورث صلاح زوجها امام عينه، تقرر نعمة إطلاق سراحه، بعد ذلك يقوم مدحت بالذهاب إلى نعمة وطلب منها باقي المبلغ مقابل عدم إبلاغه عن صديقه صلاح في قضية مقتل محمد مساعد نعمة، وهنا تطلب نعمة من مدحت ارجاع مبلغ 100 ألف جنيه بدلا من سجنه بتهمة الشروع في قتلها.

مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 15 الخامسة عشر والاخيرة HD

وتستمر احداث الحلقة قبل الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو بطلب صلاح جواز السفر من والدته حتى يتمكن من السفر والهروب من نعمة في أقرب وقت ممكن، كما يقوم ياسين بالتقدم بطلب الزواج من نعمة في حضور والدها بعد الانتهاء من أزمتها.

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

تعرض جميع حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو عبر قناة MBC مصر يوميا خلال النصف الأول من شهر رمضان في تمام الساعة 10 مساءا بتوقيت مصر، كما تعرض إعادة الحلقة في الساعة 4 عصر اليوم التالي على شاشة قناة MBC مصر 2.

يتم عرضه الساعة 10 مساء على mbc مصر
الساعة 4 مساء على mbc مصر 2
الساعة 5 مساء على mbc دراما.

القنوات الناقلة لمسلسل نعمة الأفوكاتو

يتم عرض مسلسل نعمة الافوكاتو على عدة قنوات وهى :-

ام بي سي مصر
ام بي سي مصر 2
ام بي سي دراما

تردد قناة mbc مصر

التردد:11470
معامل تصحيح الخطأ:¾
معامل الترميز:27500
معامل الاستقطاب : أفقى

تردد قناة mbc مصر 2

التردد:11823
معامل تصحيح الخطأ:5/6
معامل الترميز:27500
معامل الاستقطاب : رأسي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *