الحلم اصبح برسالة واحدة .. رابط الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 مع مصطفى الأغا وارقام الاشتراك في كل الدول

 تعتبر مسابقة الحلم المعروضة على قناة ام بي سي والتي يقدمها الاعلامي مصطفي الأغا من أهم وأشهر المسابقات في الوطن العربي حيث أن هذه المسابقة قامت بتغيير حياة الكثير من الرابحين حيث تقدم مسابقة الحلم الالاف الدولارات كجائزة للمسابقة مما يساعد في تحقيق الكثير من الاحلام والطموحات، لذلك سنتعرف اليوم على طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم ٢٠٢٤.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم 2024

يوجد الكثير من السحوبات والجوائز في مسابقة الحلم ولا يقتصر الأمر على السحب على المليون دولار فقط بل زادت الجوائز فأصبح السحب على الجوائز يصل إلى ٣ مليون و٨٠٠ الف دولار أمريكي،  وبمناسبه شهر رمضان المبارك هناك سحب على ٢ كيلو جرام من الذهب ، ويكون السحب على جائزة المليون دولار مرتين في السنه المرة الأولى في نصف شهر يونيو والسحب الاخر في شهر ديسمبر من كل عام.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2024 مع مصطفى الأغا

يوجد عدة طرق للاشتراك في مسابقة الحلم لمصطفي الأغا وهذه الطرق هي كالتالي :

  • أولا يقوم المشترك بإرسال كلمة حلم باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية على الرقم المرادف لبلده .
  • ويمكن الاشتراك من خلال إرسال كلمة join   أو انضمام على الأرقام المرادفة لبلد المشترك .
  • كما يمكن تنزيل البرنامج الخاص بمسابقة الحلم من على متجر التطبيقات سواء للهواتف أندرويد أو أيفون والاشتراك في المسابقة من خلال التطبيق.

كيفية زيادة فرصة الفوز في مسابقة الحلم

يمكن للمشاركين في مسابقة الحلم زيادة فرصة الفوز بالجوائز القيمة في مسابقة الحلم من خلال إرسال الكثير من الرسائل أو الجواب على العديد من الأسئلة بشكل صحيح حيث أن الإجابة على الأسئلة يمنح المشترك النقاط وكلما زادت إجاباته الصحيحة كلما زادت عدد نقاطه وبالتالي تزيد فرصته في الفوز في مسابقة الحلم والحصول على جائزة قيمة مكونة من الالف الدولارات أو من الذهب وتحقيق أحلامه. 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *