بكم الفراخ.. أسعار الدواجن اليوم الجمعة 15 مارس 2024 في الأسواق بكم كرتونة البيض
أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن اليوم، من المتوقع غدا أن تقل الأسعار الخاصة بجميع أنواع منتجات الدواجن المتاحة في السوق المحلي في مصر وذلك بسبب الانخفاض في سعر الدولار وهو ما قد يكون مؤثر بشكل كبير على أسعار العلاف مما يؤثر بدوره على أسعار منتجات السلالات الداجنة، وهو ما يأمل الجميع في أن يكون سبب في إحداث انفراجة في أسعار الدواجن في السوق المحلية المصرية.

أسعار الدواجن اليوم الجمعة 15 مارس 2024

أشار عبد العزيز السيد وهو رئيس شعبة صناعة الدواجن في الغرفة التجارية أن الأسعار الخاصة بالألعاب في السوق المصرية قد شهدت الهبوط الذي يعد هبوط ملحوظ خلال تلك الفترة الماضية وهو ما جعل الأسعار الخاصة بمختلف ما يتواجد من أنواع الدواجن تقل نسبيًا بسبب التراجع بسعر عملة الدولار بالأسواق.

ومن الجدير بالذكر أن السعر الخاص بالعلف جاء سجل السعر الخاص به أقل بما يصل ل 25800 جنيه مصري، كما يصل سعر الطن لنحو 27 الف جنيه مصري.

سعر الدجاج الأبيض والساسو والبلدي

السعر الخاص بالدواجن بالأسواق حاليا يعد أقل بشكل ملحوظ عن المستويات والمعدلات الطبيعية بالأسبوع الماضي، وقد شهدت الأسعار الخاصة به بتحديثات البورصة اليوم الخميس 14 من مارس 2024 م وذلك بمنتصف التداولات سعر أقل وسجلت قيمة سعر الكيلو من الدجاج فارق سعري يصل إلى نحو 5 جنيه مصري، وسجلت كرتونة البيض في السوق الستهلاكية 165 جنيه مصري.

ويتوقع أن تشمل تحديثات البورصة لسعر التداولات صباح غدا انخفاض في تكلفة شراء الداوجن أيضا وقد سجل السعر الخاص ببورصة الدواجن 96 جنيه مصري بينما تصل بقيمة سعر للمستهلك في الأسواق مبلغ قدره 101 جنيه مصري للكيلو جرام.

سعر الدجاج البلدي

يسجل سعر 1 ك من الدجاج الساسو 110 جنيه مصري ويصل للتجار بسعر 120 جنيه مصري.

سعر الدجاج الساسو

سعر الكيلو منها وفق تحديثات البورصة الرئيسية 100 جنيه مصري، ويتوقع أن يسجل غدا 115 جنيه في الأسواق المحلية.

سعر البانيه في الأسواق

سعر 1 ك من البانية اليوم سجل 260 جنيه وهو مختلف ما بين تاجر لآخر.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *