افضل شهادات البنك الاهلي وبنك مصر في السنة الجديدة 2024 عائد يصل إلى 30% استثمر الآن

بعد الارتفاع الجنوني في سعر الذهب الذي تعدى 3000 جنية مصري واصبح صعب المنال، بدأ المثير من المواطنين يبحثون عن طريقة أخرى للاستثمار،  لذلك بدأ التوجه نحو افضل شهادات البنك الاهلي وبنك مصر في السنة الجديدة 2024، حيث أطلق البنك الأعلى المصري محموعة من الشهادات ذات الغائد النرتفع التي تصلح للاستثمار بشكل فعال، ومن خلال هذا التقرير نوضح لكم التفاصيل..

 شهادات البنك الاهلي وبنك مصر في السنة الجديدة 2024

يعد البنك الأهلي وبنك مصر من أهم الجهات المالية والمصرفية في مصر، حيث يقدمان مجموعة واسعة ومتنوعة من شهادات الاستثمار التي تلبي احتياجات وتوقعات العملاء حيث بدأت عمليات البحث تتوجه نحو افضل الشهادات الادخارية وأعلاهم عائد حتى بتمكن المواطنون من استثمار أموالهم على الوجه الأمثل .

شهادات البنك الاهلي المصري المصري 2024

أطلق البنك الأهلي مجموعة متنوعة شهادات الإدخار، وتأتي الشهادة البلاتينية من أهم الشهادات التي تصل مدتها لـ 3 سنوات كواحدة من أكثر الخيارات المفضلة لدى الكثير من المستثمرين، وتتيح لهم هذه الشهادات الاستفادة من عائد ثابت تصل نسبتة إلى 19% شهريًا، كما تتيح للعملاء البدء بمبلغ قدره 1000 جنيه، وهو ما  يجعلها متاحة لفئة واسعة من الاشخاص.

كما تقدم الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج فرصة متميزة، حيث تتيح للعملاء الحصول على عائد شهري يصل إلى 22% شهريًا في أول سنة، ثم يتبعه 18% طفي السنة الثانية، و16% في السنة الثالثة.

افضل شهادات البنك الاهلي في السنة الجديدة 2024

وفي السياق ذاته بالنسبة  للذين يرغبون في اعتماد استثمارات طويلة الأمد، تقدم لهم الشهادة الخماسية من البنك الاهلي خيارًا مغريًا، حيث يمكنهم  الاستمتاع بعائد شهري بنسبة تصل إلى 12.25% لمدة 5 سنوات.

وبالإضافة إلى ذلك، تأتي شهادة أمان المصريين التي تصل لمدة 3 سنوات.

حيث يمكن للمستثمرين الحصول على عائد شهري بنسبة 13% مع حد أدنى لشراء الشهاده قدره 500 جنيه وحد أقصى  2500 جنيه.

 

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *