مبروك يا عريس.. اسعار الذهب في مصر اليوم الاربعاء 6-12-2023 عيار 21 و24
أسعار الذهب في مصر

نرصد عبر  هذا التقرير اسعار الذهب في مصر اليوم الاربعاء 6 ديسمبر 2023 حيث أوضحت البورصة المحلية بالتداولات الصباحية اليوم أن الذهب يسجل من كل نوعيات أعيرته تكلفة شرائية مستقرة حتى الآن، ولم تتغير منذ ختام تعاملات البورصة أمس الثلاثاء  ولذلك نستعرض فور السطور المقبلة مستويات ومؤشرات شراء الذهب من جميع أنواعه الأكثر توفر  وشيوع بأسواق مصر المحلية. 

اسعار الذهب في مصر اليوم الاربعاء 

من المعروف أن الذهب يعد أهم نوع من أنواع الاستثمارات  الآمنة في هذا الوقت الراهن، وبالأخص مع التقلبات السعرية على مستوى كافة أنواع السلع المختلفة، والعديد من التغيرات الاقتصادية التي لم تؤثر محليًا فقط ولكن كان لها تأثير على مستوى كل دول العالم، ولذلك تسعى جميع الدول والبورصات المحلية إلى متابعة السوق العالمية للذهب والذي قد تأثر به بسعر الذهب على المستوى المحلي لبلوغ سعر الأونصة  قيمة تعادل 2.029 دولار أمريكي.

 سعر عيار 24 في مصر اليوم

يعتبر أعلى أنواع عيارات الذهب والأغلى، وهو الأعلى أيضًا من حيث مستوى النقاء ومن خلال البورصة اتضح أن سعره سجل اليوم ببداية التعاملات الأربعاء 3189 جنيه مصري وهو السعر المسجل دون إضافة مبلغ المصنعية.

سعر الذهب عيار 21

  • عيار 21 هو الأكثر تداول في السوق المحلية وقد سجل اليوم مبلغ للجرام الواحد يعادل 2790 جنيه مصري. 

سعر الذهب عيار 18

  • على الرغم من كون هذا العيار أقل جودة من العيارين السابقين إلا أن هناك إقبال كبير على شرائه وقد سجل سعر يقدر بـ 2390 جنيه مصري.

سعر  جنيه الذهب اليوم الأربعاء

  • لا يزال السعر الخاص بالجنيه الذهب في الأسواق المحلية في مصر  يسجل قيمة تصل  حتى 22320 جنيه مصري، ولا يزال يسجل هذا السعر المستقر منذ بدء التعاملات اليوم.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *