بورصة الدواجن اليوم “في مصر” اسعار الفراخ الثلاثاء ٥-١٢-٢٠٢٣ وسعر البيض

بورصة الدواجن اليوم في مصر اسعار الفراخ الثلاثاء 5 ديسمبر 2023 من أهم عوامل البحث، حيث يعتبر سعر الدواجن خلال تلك الفترة مستقر وهو ما يجعل الكثير من الأسواق المحلية على قدر كبير من الثبات مع زيادة في المعروض، وكثرة العرض والطلب على منتجات الدواجن، الجدير بالذكر أن سعر الدجاج يعتبر متراجع عن الأسعار الماضية والتي سجلتها كل السلالات الداجنة، ومن خلال التقرير نستعرض بالتفصيل كل ما جاءت به بورصة الدواجن اليوم في مصرفتعتبر تلك النوعية من اللحوم هي الأكثر استهلاكًا وتسجيلًا للمبيعات بالأسواق المحلية.

بورصة الدواجن اليوم في مصر اسعار الفراخ 

في متابعةٍ لأسعار كل نوعيات الدواجن المتوفرة في السوق المحلية اليوم الثلاثاء نجد أن هناك مستوى من الاستقرار ومؤشرات الأسعار لم تتحرك منذ ختام التعاملات أمس الاثنين، وفيما يلي أبرز ما جاءت به البورصة اليوم بالتداولات الصباحية:

أسعار الدواجن البيضاء اليوم

الأسعار الخاصة بالدواجن المختلفة وكذلك كل ما يتوفر في السوق المحلية والمزارع من أنواع البيض الاستقرار لبداية التعامل حيث سجلت الدواجن البيضاء اليوم بالبورصة المحلية 62 جنيه مصرية، وبعض المناطق تسجل 73 جنيه مصري.

 سعر الدواجن البلدي

الدجاج البلدي مسجل لأسعار بمتوسط قدره 76 جنيه مصري، بينما تتراوح أسعار الدواجن الحمراء أو الساسو ما بين 75 وحتى 76 جنيه مصري وفق البورصة اليوم.

 سعر الدجاج الأمهات

 يسجل سعر الدجاج الأمهات متوسط  وهو 57 جنيه مصري في البورصة الرئيسية.

 أسعار البيض اليوم

 يسجل البيض لكافة أنواعه أسعار مستقرة بلغت 123 جنيه للكرتونة من البيض الأبيض في حين يسجل سعر البيض البلدي 140 جنيه مصري، والبيض الأحمر 125 جنيه للكرتونة، وهي أسعار المزرعة.

أسعار الكتاكيت ببورصة الدواجن

 يسجل سعر الكتكوت الأبيض قيمة 27 جنيه مصري، والكتكوت الساسو 16 جنيه مصري، بين يصل سعر الكتكوت البلدي من 10.50 جنيه وحتى 11.50 جنيه.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *