” يا ترى هو مين اللي هيعلق ؟ ” معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم 25/11/2023 في الدوري الانجليزي

نتعرف معكم اليوم عبر موقع اقرأ نيوز الاخباري من سيقوم بالتعليق علي مباراة مانشستر سيتي ضد نظيرة ليفربول اليوم وذلك في اطار مباريات قمة الدوري الانجليزي ، ذلك اللقاء الناري الذي من المقرر ان يقام علي ارضية ملعب الاتحاد ، والذي ينافس علية محمد صلاح بكل قوة وتركيز عالي جدا.

في السنوات الاخيرة باتت هذة المعركة الحماسية مرادفا للكلاسيكو ، حيث ينافس كل منهما بها بكل قوة وتركيز عالي جدا ، والصراع بين الفريقين بالغ الشدة ، وقد اشار المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب غوارديولا علي انة قد وضع العديد من التعديلات في الفترة الاخيرة من اجل النهوض بالفريق.

وفي هذة المعركة ينافس ليفربول ومانشستر سيتي علي صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ، خصوصا وان المان سيتي يتواجد في الصدارة بفارق نقطة واحدة فقط عن الريدز ، وهذا ما يجعل الفريق في حالة عنف شديدة جدا من اجل تحقيق الفوز للانفراد بالصدارة.

علي الجانب الاخر نتحدث عن الخصم المنافس وهو الريدز الذي يامل في تحقيق الفوز عن طريق استغلال اللاعب الكبير محمد صلاح والذي يعد مفتاح الفوز للفريق اليوم ، وهذا الامر سيطلب منة مجهود عالي جدا.

معلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

في المعتاد يتم نقل مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي عبر قناة بي ان سبورت الرياضية ، وسوف تعمل قناة beIN Sports HD 1 علي نقل اللقاء بصوت وصورة واضحة جدا ، بينما يتم التعليق علي اللقاء من قبل المعلق الكبير جدا حسن العيدروس.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *