سعر الذهب عيار 21 اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 في مصر وأسعار الجنيه الذهب
سعر الذهب اليوم

سعر الذهب عيار 21 اليوم السبت 11 نوفمبر 2023 نرصده الآن، نعلن من خلال هذا التقرير آخر ما قد آلت له التكلفة السعرية لأنواع أعيرة الذهب الأكثر مبيعًا في الأسواق المصرية، حيث يقبل كافة المستثمرين على معرفة سعر معدن الذهب إذ أنه لا يزال الوعاء الادخاري الأكثر أمان على الأموال، ولهذا يتم البحث بشكل مستمر عن سعر الجرام من الذهب، وأبرز المتغيرات الطارئة على الأسعار، ونتابع في التقرير سعر الذهب اليوم في محلات الصاغة المصرية.

سعر الذهب اليوم

تستقر أسعار الذهب المختلفة من الأعيرة التي يقبل المستهلك في الأسواق المصرية على شراءها، وأكثر الأنواع المتاحة في الأسواق نتابع تكلفة شراء الجرام منها فيما يأتي:

سعر عيارات الذهب اليوم في مصر

  • يبلغ سعر العيار 24 اليوم في مصر بافتتاحية التعاملات 2971 جنيه مصري، وهي تكلفة شراء الجرام الواحد منه بدون إضافة سعر المصنعية على الجرام، ويعتبر هذا النوع من أعيرة الذهب هو الأقل استهلاكًا.
  • سعر عيار الذهب 21 يسجل اليوم في مصر تكلفة للجرام الواحد قيمتها 2600 جنيه مصري، ويعتبر هو أكثر أعيرة الذهب من حيث الشعبية ونسبة المبيعات العالية، ويقبل المستهلك في مصر على  شرائه.
  • سعر ذهب من نوع عيار ثمانية عشر 18 يسجل قيمة مالية للجرام تقدر بـ 2229 جنيه مصري كما سجلت البورصة الرئيسية اليوم هذا السعر ولا يزال على نفس المستوى السعري حتى اللحظة. 

كم سعر الجنيه الذهب اليوم؟

سجل سعر الجنيه الذهب بوزن ثمانية جم قيمة تعادل 20880 جنيه مصري وذلك لجنيه الذهب من نوع عيار 21 وهو السعر الخاص به دون مصنعية في محلات الصاغة بالسوق المصرية.

سعر أونصة الذهب في سوق الذهب العالمي

بلغ سعر الأونصة من الذهب مبلغ يصل إلى 1995 دولار أمريكي، ويتوقع لسعر الذهب في الأسواق العالمية الاستقرار على نفس السعر للأونصة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *