سعر الدولار في سوريا “اليوم” السابع من نوفمبر 2023 أسعار صرف الليرة السورية أما اليورو

سعر الدولار في سوريا تنابعه الآن، يعتبر سعر الدولار في سوريا مستقر خلال تلك الفترة وهو ما أوضحته المؤشرات السعرية لقيمة وسعر صرف العملة الأمريكية في سوريا وهو ما أعلنته البنوك اليوم صباحًا ببداية التداولات لعملة الدولار، ونوضح في هذا التقرير المزيد حول سعر صرف الدولار مقابل الليرة بعد أن واجه سعر الصرف حالة من عدم الاستقرار في وقت سابق، وإليكم سعر صرفه اليوم 7 من نوفمبر 2023 م.

سعر الدولار في سوريا اليوم

تستقر اليوم 7 من نوفمبر- تشرين الثاني الأسعار الخاصة بالدولار في مقابل الليرة السورية وهو ما أعلنه المصرف المركزي السوري اليوم والذي قد أشار إلى أن 1 دولار يعادل اليوم 12600 ليرة سوري وفق المصدر الرسمي، الجدير بالذكر أن هناك نسبة واضحة من التراجع بمؤشرات سوق دمشق فيما يخص الأوراق المالية بانتهاء شهر أكتوبر وتشرين أول ويذكر أن هناك مستوى من الانخفاض سجله سعر الدولار أمام العملة السورية  يقدر بنحو  1.527 نقطة وذلك في أيلول أو سبتمبر الماضي، وقد وصلت فيه قيمة المؤشر نحو 54.788 نقطة.

سعر الدولار مقابل الليرة السوري بالسوق الموازية

  • يبلغ السعر الخاص بالدولار الأمريكي في مقابل عملة الليرة السورية بالأسواق الموازية وي دمشق حوالي 13700 ليرة وهو سعر الشراء و 13900 ليرة وهو سعر البيع.
  • سعر عملة الأمريكية في مقابل العملة السورية بالأسواق الموازية في مدينة حلب 13800 ليرة وهو سعر الشراء، وسعر صرف يقدر بنحو  14 ألف ليرة وهو سعر البيع.

سعر صرف الليرة السوري أما اليورو

اليورو وهو العملة الخاصة بالاتحاد الأوروبي ووفق المصادر الرسمية اليوم فقد سجل سعر صرفه قيمة تعادل 14699 ليرة سوري، ويعد سعر صرف عملة اليورو مستقر كما أعلن عنه المصرف المركزي السوري، ويعد هذا المستوى السعري هو السائد بأغلب المصارف البنكية السورية اليوم 7 من نوفمبر 2023 م.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *