لينك الاستعلام عن نتائج ثالث متوسط دور ثالث pdf العراق 2023

نتائج ثالث متوسط دور ثالث pdf العراق 2023 ، أعلنت وزارة التربية العراقية أنها قد أوشكت على الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة وتسجيل الدرجات لطلاب الثالث المتوسط الدور الثالث لعام 2023، حيث أكدت على أن النتائج ستصبح جاهزة خلال وقت قريب، وسيتم رفعها على موقع وزارة التربية العراقية الالكتروني، وفي انتظار الإعلان عنها قريبا.

 اعلان نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2023

ينتظر الطلاب بفارغ الصبر موعد الإعلان عن نتائج امتحانات الثالث المتوسط الدور الثالث، حيث قام الطلاب بتأديه الامتحانات في الدور الأول والثاني ولم يتمكنوا من اجتياز الامتحانات ويعتبر الدور الثالث هو آخر امل بالنسبة لهم لذلك يترقبون موعد ظهورها بفارغ الصبر.

 خطوات الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الثالث 2023

حتى تتمكن من معرفة نتيجة الدور الثالث للصف الثالث المتوسط ينبغي أن تقوم بعمل الخطوات الآتية.

  • ● أولا عليك الذهاب إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة التربية العراقية من خلال هذا الرابط https://epedu.gov.iq
  • ● ثم يتم اختيار زر نتائج الثالث المتوسط، وبعدها يقوم الطالب بكتابة الرقم الامتحاني الخاص به بالإضافة إلى اسمه الثلاثي.
  • ● بعدها يقوم بالنقر على زر عرض النتيجة، ستظهر له النتيجة بصورة تفصيلية فور ظهورها والإعلان عنها.
  • ● أو يمكن الاستعلام عن النتيجة من خلال موقع نتائجنا والذي يمكن الولوج إليه من

ولابد أن ننوه إلى أن وزارة التربية العراقية قد أعلنت عن النسب المتوقعة للنجاح لطلاب الثالث المتوسط الدور الثالث 2023، حيث أن الطلاب الذين خاضوا اختبار الدور الثالث بلغ عددهم حوالي 600 الف طالب، ومن المقرر أن تكون نسب النجاح عالية هذا العام مما يشجع ذلك الطلاب على الدخول في العام الدراسي الجديد وزيادة حماسهم للدراسة في العام التالي

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *