تحميل  نتائج الصف السادس الابتدائي pdf الدور الثالث 2023 العراق

متى موعد ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق؟ سؤال يبحث عن إجابته الكثير من الطلاب وأولياء الأمور بعد الانتهاء فعليا من اختبارات الدور الثالث، حيث أن وزارة التربية والتعليم أكدت على ظهور النتائج على الموقع الرسمي الخاص بوزارة التعليم العراقية ولن يتم الإعلان عنها في المدارس مؤكدة على ظهورها في الساعات القادمة.

موعد ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق 2023.

واجه الكثير من الطلاب صعوبة في الوصول إلى النتائج على الموقع الرسمي التعليمي، حيث أن كبار العاملين في وزارة التربية والتعليم أكدوا على ظهور النتائج فعليا في العديد من المحافظات بينما هناك عدة محافظات لم تظهر بها نتائج حتى وقتنا هذا ولكن من المتوقع ظهور النتائج المتبقية في الساعات القادمة من خلال موقع الوزارة لتحميل النتائج كاملة pdf.

من ناحية أخرى، أشارت الوزارة على أنه لا داعي للقلق وذلك لأن معدلات النجاح في هذا الدور للعام الحالي مرتفعة وغير متوقعة ومن الواضح أنه تم بذل جهود كبيرة من قبل الطلاب وأولياء الأمور في سبيل الوصول إلى هذه المعدلات العالية.

كيفية الاستعلام عن نتائج الصف السادس الابتدائي الدور الثالث في العراق 2023.

الآن يمكن للطلاب الإطلاع على نتائج الدور الثالث للعام 2023 من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، هذه الخطوات هي:-

  • تسجيل الدخول إلى موقع الوزارة التعليمية https://epedu.gov.iq/verify/index.php?url=/.
  • اختر مرحلة الصف السادس الابتدائي ثم الدور الثالث.
  • ادخل رقم الجلوس من اليسار إلى اليمين.
  • بعد التأكد من جميع البيانات والخطوات، اضغط على خيار استعلام.
  • بعد مرور دقائق سوف يتم تحميل النتائج pdf على الجهاز مباشرة.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *