سعر الذهب اليوم في مصر السبت 4 نوفمبر 2023 عيار 21 والجنيه الذهب

يعتبر سعر الذهب اليوم السبت 4 نوفمبر 2023 من بين أهم المعلومات الاقتصادية والتي يتم الإعلان عنها من قبل البورصة المحلية بصفة أساسية حيث يتم عرض سعر معدن الذهب في الأسواق المحلية في مصر من جميع الأعيرة التي يكثر الإقبال عليها إلى حد كبير سواء كذهب للزينة أو ذهب لادخار المال، ولذلك يهتم الكثير من المواطنين بمتابعة الأسعار لحظة بلحظة، ومراقبة التغيرات الخاصة بسعر الجرام من كل عيار، وهو ما نتابعه عبر سطور التقرير.

سعر الذهب اليوم السبت 4 نوفمبر 2023

يستقر سعر الذهب اليوم السبت على نفس القيم السعرية المقدرة ليوم أمس فعلى الرغم من الارتفاع الملحوظ والمبالغ فيه فيما يخص الأعيرة المختلفة، إلا أن السعر لكل جرام ثابت منذ الساعات الأولى ليوم الجمعة وبافتتاحية تعاملات السبت على تلك القيم التي نعرضها، والتي تبدأ بها التداولات الصباحية للبورصة يوم السبت.

سعر الذهب من عيار 24 اليوم

يعتبر نوع الذهب من عيار أربعة وعشرين من أكثر عيارات الذهب جودةً ونقاءً، ولكن سعره المرتفع يقلل بشكل نسبي من الأسعار الخاصة به بالمقارنة بأنواع الأعيرة الأخرى، وقد سجل اليوم سعر قيمته 2891 جنيه مصري للجرام الواحد.

سعر العيار 21 في مصر

يسجل سعر ذهب عيار 21 اليوم الأكثر استهلاكًا وشعبيةً في السوق المصرية السبت قيمة مالية للجرام الواحد أعلنت عنها البورصة الرئيسية، وتقدر بنحو 2530 جنيه مصري، وهو سعر 1 جم منه بالسوق المحلية بدون إضافة قيمة المصنعية.

 سعر ذهب عيار 18 اليوم

 يبلغ سعر الجرام من عيار 18 مبلغ 2169 جنيه مصري دون مصنعية.

 سعر ذهب عيار 14 

يسجل اليوم سعر الذهب من العيار 14 قيمة تقدر بنحو 1888 جنيه مصري.

 سعر الجنيه الذهب 

يسجل سعر جنيه الذهب اليوم السبت 4 من نوفمبر 2023 قيمة تقدر بنحو 20440 جنيه مصري.

قد يهمك أيضاً :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *